إعلان

صدمه بسيارته وألقاه في الشارع.. كشف غموض العثور على جثة بالإسكندرية

12:38 م الثلاثاء 29 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

نجح ضباط إدارة البحث الجنائي، في كشف غموض واقعة العثور على جثة شخص ملقاة بطريق المنزة، شرقي الإسكندرية، حيث تبين أن وراء الحادث شخص صدمه بسيارته وادعى توصيله للمستشفى وتخلص منه بإلقاء الجثة في مكان العثور عليه.

تبلغ لقسم شرطة ثالث المنتزة، بالعثور على جثة "حسن ش.ح"، 29 عاما، عاطل، مُقيم بدائرة قسم شرطة أول المنتزة، بمنطقة السيوف بدائرة القسم.

توصلت جهود فريق البحث المُشكل من قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "سعيد. س.م"، 27 عاما، مُقيم بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات اعترف بارتكاب الحادث، وقرر أنه حال قيادته سيارة رقم (س ج هـ 1363) ماركة سوزوكي فان، اصطدم بالمجني عليه حال سيره مترجلاً فأحدث إصابته التي أودت بحياته، ونقله بواسطة السيارة قيادته بدعوى توصيله إلى المستشفى لإسعافه، عقب ذلك تخلص منه بإلقائه بمكان العثور، وفر هربًا خشية مساءلته جنائيًا.

بإرشاد المتهم ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الحادث، وتبين وجود آثار بها تدل على ارتكاب الحادث عبارة عن كسر بزجاجها الأمامي، تطبيق بالجهة اليمنى من الأمام، آثار دماء على مقعدها الخلفي.

اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان