إعلان

محافظ البحيرة يدعم مشروع "عاداه" للثروة الحيوانية بـ30 مليون جينه (صور)

06:37 م الإثنين 28 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، تقديم قرض بقيمة 30 مليون جنيه، من صندوق خدمات المحافظة لتطوير مشروع "عاداة" للثروة الحيوانية والنباتية في سيدى غازى بكفر الدوار.

كما قرر إعادة تشكيل مجلس إدارة المشروع، على أن يضم فى عضويته كافة التخصصات المطلوبة، سواء (البيطرية أوالزراعية أوالتسويقية).

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية للمحافظ اليوم الإثنين، داخل المشروع، برفقة وكلاء وزارات (الطب البيطري، والتموين، والزراعة)، بالإضافة إلى عميد كلية الطب البيطري في جامعة دمنهور.

ومن المقرر أن يشمل التطوير زيادة أعداد رؤوس الماشية، ورفع كفاءة الحظائر الموجودة، وإقامة مصنع أعلاف مع تعيين مهندسين زراعيين وآخرين للإنتاج الحيوان، وتشكيل لجنة للمرور الدوري الشهري على المشروع، من مديرتي الزراعة والطب البيطري وجامعة دمنهور.

ووجه المحافظ بالعمل على نقل أبراج الحمام الموجودة داخل المشروع إلى اماكن بديلة، بعيدة عن المزرعة لمنع تعرض الحيوانات للأمراض، مع تشكيل إدارة خاصة للمشروع وتزويده بالعمالة اللازمة.

وشدد المحافظ على أن تسير عملية تطوير وتنمية مشروع "عاداة" وفقًا لبرنامج زمني محدد، على أن يتولى المحافظ بنفسه متابعة مراحل تنفيذ البرنامج.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان