إعلان

"عذبها بخرطوم الغاز".. المؤبد لقاتل زوجته في كفرالشيخ

06:18 م الإثنين 28 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفرالشيخ "الدائرة الرابعة"، برئاسة المستشار حسن أبو زهرة، رئيس المحكمة، اليوم الإثنين، حضوريًا بمعاقبة "محمد.م"، بالسجن المؤبد، وإلزامه بالدعوى المدنية، لقتله زوجته داخل منزلهم في قرية الصافية، دائرة مركز شرطة دسوق.

بدأت تفاصيل الواقعة، عندما تلقى العميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، إخطارًا يفيد بورود بلاغًا للمركز، من مفتش صحة قرية الصافية دائرة المركز، أكد أنه بعد توقيع الكشف الطبي على "شيماء.ا"، 27 سنة، ربة منزل، وجد بها عدة إصابات.

وأفاد مفتش الصحة، في بلاغه لمركز شرطة دسوق، أن الإصابات الموجودة بالمجني عليها، عبارة عن جروح قطعية في فروة الرأس، والجبهة، والأذن اليمني، مع كدمات بالساعدين الأيمن والأيسر، وتجمع دموي، ونزيف بالأذن اليسري، ويشتبه في وفاتها جنائيًا.

شكل اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث ضم المقدم عمرو علام، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، ومعاونيه، للوقوف على حقيقة الواقعة، وكشف ملابساتها.

بدأ فريق البحث الجنائي مهامه، بمعاينة المنزل، وتبين أنه مكون من طابقين، وأن المجني عليها تقيم رفقة زوجها في الطابق الثاني، بينما جرى العثورعلي جثة المجني عليها داخل أحد الغرف بالطابق الأول، والخاصة بوالدة زوجها، ووفق ذلك، جرى إعادة معاينة مسرح الجريمة في المنزل.

عثر فريق البحث في أعلي سطح المنزل علي جوال بلاستيكي بداخله وسادة، وقطع قماش، وملابس المتوفاة عليها آثار دماء، كما عثر داخل دورة المياه علي ملاءة سرير عليها آثار دماء، وبمناقشة الزوج، أطلق رواية بأن سبب وفاة الزوجة سقوطها من علي سلم المنزل أثناء تنظيفه.

وبتضييق الخناق على الزوج ومواجهته بالأدلة، أقر بارتكابه واقعة القتل، عن طريق التعدي علي زوجته المجني عليها، مستخدمًا عصا خشبية، و"خرطوم الغاز".

وأكد الزوج في اعترافاته، أنه كبل المجني عليها، بـ"الدوبار"، وتعدى عليها، حتي لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها، معللًا ارتكابه للواقعة بسبب شكه في سلوكها وإصرارها علي ترك محل عمله بمدينة الإسكندرية، والإقامة بالقرية محل إقامتها.

وأرشد الزوج عن الأدوات المستخدمة في الجريمة، وهي "عصا خشبية، وخرطوم اسطوانة الغاز، ودوبار"، وجرى التحفظ عليها بمعرفة رجال فريق البحث الجنائي.

وأحيل المتهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت اليوم الاثنين حكمها بمعاقبة الزوج القاتل بالسجن المؤبد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان