إعلان

"تضامن الإسكندرية": علاج 4 من مصابي حادث سقوط مصعد عقار الفلكي

04:43 م السبت 26 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أعلنت ميرفت السيد وكيل مديرية التضامن الاجتماعي في الإسكندرية، اليوم السبت، خروج 4 حالات من مصابي حادث سقوط مصعد عقار بمنطقة الفلكي شرقي المحافظة، بعد تلقيهم الرعاية اللازمة من الجهات المختصة خلال تواجدهم بالمستشفى.

وقالت السيد في تصريح صحفي، إن فرق الإغاثة التابعة لإدارة المنتزة الاجتماعية ومديرية التضامن ومؤسسة التكافل الاجتماعي في الإسكندرية، توجهت إلى موقع الحادث لعمل الأبحاث وتقديم المساعدات اللازمة لهم، لافتة إلى أن المصابين ليسوا من سكان العقار حيث كانوا يحضرون مناسبة لدى أحد أقاربهم القاطنين بالعقار محل وقوع الحادث.

وأضافت وكيل مديرية التضامن الاجتماعي أن إجمالي عدد المصابين، وصل إلى 5 أفراد جميعهم بكسور وكدمات متفرقة، لافتة إلى أنه جرى خروج 4 منهم ماعدا حالة تعاني من كسر بالساقين تم حجزها بالمستشفى.

وتلقى قسم شرطة أول المنتزة بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بسقوط مصعد عقار بشارع الصادق الأمين بمنطقة الفلكي ومصابين، انتقل على إثره مأمور وضباط قسم شرطة أول المنتزة، وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتهم.

وتبين من المعاينة والتحقيقات أنه أثناء استقلال 5 أشخاص-كانوا يحضرون مناسبة بشقة أحد أقربائهم بالعقار للمصعد سقط بهم ما أدى لإصابتهم بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، تم نقلهم لتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة أول المنتزة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان