إعلان

بالصور.. رياضة كفرالشيخ تنظم برنامج "مشواري" احتفالًا بذكرى ثورة يناير

04:03 م الجمعة 25 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

نظمت مديرية الشباب والرياضة في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، بالتعاون مع الإدارة المركزية للمشروعات، برنامجًا تدريبًا بعنوان "مشواري"، بشقية "المشورة المهنية وتنمية المهارات"، وذلك في إطار احتفالات المديرية بعيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير.

وقال الدكتور عزت محروس، مدير عام الشباب والرياضة في كفر الشيخ، إن البرنامج يجري تنفيذه ضمن احتفالات المديرية بذكرى ثورة 25 يناير، وفق توجيهات من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بتنفيذه البرنامج على مستوى الجمهورية.

وكشف مدير عام الشباب والرياضة في كفر الشيخ، عن تنفيذ البرنامج بمهرجان مشي وجري من أمام ديوان المحافظة وحتى قاعة مديرية الشباب والرياضة، وعقد لقاء مع أحد رموز المحافظة من القوات المسلحة والشرطة، يلي ذلك احتفالات فنية من الكورال والموسيقى وعروض رياضية وكشفية للشباب بالصالة المغطاة.

وأكد محروس، أنه جار تنفيذ معسكر اليوم الواحد بعنوان "معا نبني الوطن" ويتضمن ألعابًا ترفيهية ومسابقات ثقافية وورش حرفية، وتنظيم حفل فني لمحكى الشباب بقاعة الشباب والرياضة بالمديرية، كما يتضمن الاحتفال معرضا للمنتجات الشبابية وورش عمل المشروعات الصغيرة والمهارات الحياتية للشباب بمشروع مشواري.

وأعلن مدير عام الشباب والرياضة في كفر الشيخ، توفير المديرية جميع التدريبات لشباب المحافظة بالمجان، والتي تجعلهم علي استعداد للإلمام باحتياجات سوق العمل، حيث جرى تدريب عدد كبير من الشباب على مستوى المحافظة حتى الآن، ومن المقرر استمرار فعاليات التدريب بمراكز الشباب بدسوق ومبنى المديرية حتى الإسبوع المقبل.

وفي السياق قال إبراهيم غباشي، منسق برنامج "مشواري"، إن المستهدف من البرنامج هم المرحلة العمرية من 13 وحتى 17 عامًا، وكذلك المرحلة العمرية من 18 وحتى 24 عامًا، ومعنى كلمة "مشواري" المقصودة بالبرنامج، هي كيفية جعل الشباب قادر على تحديد مشواره العملي وتأهيله لاقتحام سوق العمل بثقة وفاعلية، ويحاضر بالبرنامج مجموعة من المدربين المتميزين بمديرية الشباب والرياضة في مجالات ريادة الأعمال.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان