إعلان

وكيل "صحة البحيرة" يصل إلى مستشفى كفر الدوار لمتابعة المصابين في حادث الساحلي

02:48 م الخميس 24 يناير 2019

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتابع المصابين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

وصل الدكتور علاء عثمان، وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحيرة، إلى مستشفى كفر الدوار العام لمتابعة حالة المصابين، في حادث الطريق الساحلي، والإشراف على تقديم الرعاية الصحية لهم.

وأكد عثمان في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أن معظم الحالات مطمئن ووضعها مستقر، باستثناء عدد بسيط من 4 حالات حرجة جار التعامل معها وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لها.

وبدأ أهالي المتوفين والمصابين في حادث الطريق الساحلي بمحافظة البحيرة في التوافد على مستشفى كفر الدوار العام للاطمئنان على صحة ذويهم من المصابين، وإنهاء إجراءات استلام جثث المتوفين.

وصرح الدكتور ياسر زايد مدير مستشفى كفر الدوار العام، أن المستشفى استقبل 10 متوفين و16 مصابًا صباح اليوم في حادث تصادم بين سيارتي ميكروباص بالطريق الساحلي.

وأضاف زايد في تصريح خاص لـ"مصراوي" أنه فور وقوع الحادث أعلنت حالة الطوارئ بالمستشفى لعلاج المصابين، بينما تم التعرف على جثث المتوفين وبينهم سيدتان وطفل.

ولقي 10 أشخاص مصرعهم وأصيب 20 آخرين في حادث تصادم اليوم الخميس، بين سيارتي ميكروباص بالطريق الدولى الساحل، مركز كفرالدوار، بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة كفر الدوار بوقوع حادث بالطريق الدولى الساحلي، وتبين تصادم سيارتين ميكروباص عند كوبري العامية بسبب الشبورة المائية.

جرى الدفع بسيارات الإسعاف والحماية المدينة، ونقل المصابين لمستشفى كفر الدوار العام، كما جرى نقل باقي الحالات لأحد المستشفيات بالإسكندرية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان