إعلان

بالصور.. افتتاح كمين السادات في واحة الخارجة بالوادي الجديد

10:01 م الأربعاء 23 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

افتتح اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، يرافقه اللواء محمد كمال، مدير الأمن، واللواء عصام محمود مهني، مدير إدارة البحث الجنائي، كمين السادات بطريق "الخارجة – باريس".

أكد محافظ الوادي الجديد افتتاح 4 مشروعات أمنية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ67، بتكلفة تصل إلى 3 ملايين جنيه، كما أن المحافظة بصدد إقامة وحدة مرور جديدة في مركز الداخلة باعتمادات مالية تصل إلى حوالى 5 ملايين جنيه، إلى جانب التنسيق لإقامة نقطة شرطة بمنطقة أبو منقار التابعة لمركز الفرافرة.

ومن جانبه أكد مدير الأمن أن مشروع الكمين يضم إقامة نقطة أمنية محصنة بطريق مركز باريس، وتجهيزها بأحدث التجهيزات الأمنية ودعمها بشبكة الكترونية تتيح الكشف السريع عن الخارجين عن القانون والهاربين من أحكام قضائية وتجهيز مكان للتحفظ عليهم مباشرة.

وأضاف مساعد الوزير لأمن الوادي الجديد، أنه "طبقًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، فإن رجال الشرطة يقدمون كل طاقة وعمل من أجل توفير الأمن والأمان للمواطنين، وأن رجال الشرطة وما يتحملونه من أعباء وما يقدمونه من بطولات وتضحيات يعد مثالاً للعطاء والانتماء لمصرنا الحبيبة".

وأشار مدير الأمن إلى أن "دماء الشهداء هي من رسمت الطريق لبلدنا العزيزة مصر نحو آفاق ومستقبل أفضل لأبنائنا وأحفادنا في وطن قوي ينعم بالأمن والاستقرار".

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان