إعلان

"تعليم جنوب سيناء": نظام "الأوبن بوك" قضى على الرعب من الامتحانات

03:23 م الثلاثاء 15 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

أكد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن طلاب الصف الأول الثانوي اعتادوا نظام الامتحان الجديد "الأوبن بوك"، مشيرا إلى أن هذه الطريقة تهدف إلى القضاء على حالة الرعب التي كانت تنتاب الطلاب وأولاء الأمور من الامتحانات وتعتمد على تقييم قدرات الطلاب بعيدا عن الطريقة التقليدية التي تهتم بالحفظ والاستظهار.

وأضاف أن امتحانات النقل تسير بانتظام وهدوء ولم تتلق غرفة العمليات بالمديرية أي شكاوى، لافتا إلى أنه تفقد اليوم لجان الامتحانات بمدارس الزعيم السادات الابتدائية والسيدة خديجة الإعدادية والأمل الرسـمية للغات بإدارة طور سيناء التعليمية.

وأوضح أنه جرى التشديد على أهمية الالتزام بضوابط الامتحان وتوفير الجو المناسب للطلاب أثناء الامتحان ومنع استخدام الهاتف المحمول أثناء فترة الامتحان والتأكيد على استمرار الدراسة بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي حتى 24 يناير الجاري وطبقا للقرارات الوزارية.

جدير بالذكر أن غدا الأربعاء يجرى امتحان الصف الرابع والخامس في مادتي العلوم واللغة الإنجليزية وامتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي في مادة الدراسات الاجتماعية وامتحانات الصف الأول الثانوي في مادة الجغرافيا والصف الثاني الثانوي في مواد الأحياء، التاريخ، المواطنة وحقوق الإنسان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان