إعلان

"بيطري الغربية" يستعد للحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية

04:14 م الخميس 10 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة شاهين:

ناقشت مديرية الطب البيطرى بالغربية، خطة المديرية والاستعدادات لتنفيذ الحملة القومية الجديدة، لتحصين المواشي ضد مرض الحمى القلاعية، وحمى الوادي المتصدع.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطرى بالغربية، بمكتبه اليوم الخميس، مع مديري الإدارات البيطرية بمراكز المحافظة ومديرى الإدارات البيطرية بديوان عام المديرية " الإدارية والفنية"، في إطار تنفيذ خطة المديرية، بعقد اللقاء الدوري للوقوف على مدى انتظام العمل، وتنفيذ كافة التعليمات المنظمة له، وحصر أي معوقات أو مشاكل وتذليلها مع تبادل الأفكار فيما بين مديري الإدارات.

ووجه مدير المديرية، بتقعيل التعليمات الصادرة مؤخرا من الهيئة، والمتضمنة ضرورة تنفيذ الأمال والمهام الواجبة في قطاع الطب البيطري بالشكل اللائق لجميع المواطنين والمربيين، واستمرار دراسة وعرض جميع المقترحات محل النقاش، وتنظيم العمل خلال الفترة القادمة.

وفي سياق متصل استقبل مدير المديرية، وفدا من مهندسي الهيئة العربية للتصنيع وذلك لمعاينة أجهزة سونار بالمديرية، وعدد من الميكروسكوبات، وذلك لتنفيذ أعمال الصيانة بها ودراسة إمكانية عقد تنسيق لتنفيذ أعمال الصيانة بشكل دائم من قبل الهيئة العربية للتصنيع بالنسبة لهذه المعدات والآلات الطبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان