إعلان

"رياضة جنوب سيناء" تطرح مسابقة "الجائزة لمين" بمراكز الشباب

12:59 م الخميس 10 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

قال محمد فتحي توفيق مدير عام مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، أنه جار التنظيم لإطلاق فعاليات الدوري الثقافي لمراكز الشباب على مستوى المحافظة والتي تنظمه الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة تحت شعار "الجائزة لمين" حتى مارس المقبل.

واضاف "فتحي" أن مجالات التسابق تتضمن "الأدب، التاريخ، الفنون والرياضة، الجغرافيا والعلوم" وجرى توزيع المشاركين في المسابقة على مرحلتين عمريتين إحداهما من 12 إلى 17 عاما والأخرى من 18 إلى 35 عاما.

وأوضح أن جميع مركز الشباب بالمحافظة تشارك بفريق واحد في كل مرحلة عمرية، مشيرا إلى أن الفريق يضم 5 متسابقين للمشاركة في التصفيات على مستوى المحافظة، كما سيجرى تصعيد فريق واحد لكل مرحلة للتصفيات على مستوى الجمهورية.

وأشار إلى أن الاستمارات الخاصة بالاشتراك في المسابقة متوافرة بجميع مراكز الشباب بالمحافظة.

جدير بالذكر أن الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة، حددت عدد من الجوائز المالية للمرحلة السنيه من 12 إلى 17 عاما قيمتها 5 آلاف جنيه للمركز الأول و4500 جنيه للمركز الثاني وسيجري منح المركز الثالث شهادات تقدير ودرع وزارة الشباب والرياضة.

والجوائز المالية الخاصة بالمرحلة السنيه من 18 إلى 35 عاما 10 آلاف جنيها للمركز الأول والثاني 8 الاف جنيها والمركز الثالث 6 آلاف جنيها على مستوى الجمهورية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان