إعلان

رئيس "مستقبل وطن" من مقر السويس: طالبت الأعضاء بقضاء حوائج الناس

03:15 ص السبت 08 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس حسام الدين أحمد:

قال المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إن رسالة الحزب منذ إنشائه هو التواجد بصورة مباشرة مع المواطنين، ومساعدتهم في حل المشكلات التي تواجههم خاصة المتعلقة بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

ولفت المهندس أشرف رشاد، إلى أنه طالب أعضاء الحزب أن يتواصلوا بشكل مباشر مع المواطنين، ويكونوا قادرين على قضاء حوائج الناس من خلال إمكانيات الحزب والسعي في حل المشكلات بالتواصل المباشر مع الجهاز التنفيذي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمته أمانة حزب مستقبل وطن في السويس، أمس الجمعة، بحضور رئيس الحزب، والذي افتتح المقر الجديد بالسويس بأبراج الصفوة.

وأوضح "رشاد"، أن مبادرة "من حقك" التي أعلن عنها مستقبل وطن، كفلية لمساعدة أبناء السويس صاحبة التاريخ المشرف، مضيفا " جاء الوقت لرد الجميل للسويس"، ولفت الى ان المبادرة نجحت في المحافظات، متوقعا نجاحها في السويس.

وكان في استقبال رئيس الحزب كل من، حسام الخولي الأمين العام للحزب والمحاسب أحمد خشانه أمين الحزب، وشهد افتتاح الحزب طارق فاروق متولى وطلعت خليل ومحمد أبو المجد المصري، نواب السويس وعدد من أعضاء الأمانة المركزية والفرعية بالمحافظة.

وقال المحاسب أحمد خشانة، إن أمانة الحزب عملت الفترة الماضية على التواصل من المواطنين، لخدمتهم من خلال المبادرات التي تقوم بها والتواصل مع المسئولين لحل مشكلاتهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان