إعلان

براءة متهمَين بسرقة 170 جنيهًا بالإكراه في كفر الشيخ

12:39 م الخميس 06 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، ببراءة كل من "حسن علي حسن"، 45 سنة، فلاح، و"أحمد عمرو عبدالرحمن"، 28 سنة، صاحب سوبر ماركت، ويقيمان بقرية كفر المرابعين، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، من التهم المنسوبة إليهما، في واقعة التعدي على ابن عم الأول، وسرقته بالإكراه.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين شريف قورة، ومحمد السيد عبده، وسكرتارية محمد رضا، في أحداث القضية رقم 29706 لسنة 2017 جنايات مركز شرطة كفرالشيخ، والمقيدة برقم 2644 لسنة 2017 كلي كفر الشيخ.

وكشف أمر المستشار أحمد عاشور، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، بإحالة المتهمين الصادر بحقهما البراءة لمحكمة جنايات كفر الشيخ، باتهامهما مع آخرين مجهولين بسرقة "إبراهيم شوقي حسن"، 45 سنة، المبلغ المبين بالتحقيقات 170 جنيهًا، بطريق الإكراه الواقع عليه حال حملهما سلاحًا ظاهرًا بأن أشهروا في مواجهته سلاح أبيض "سكين"، دون مصوغ قانوني.

كما اتهم المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، من خلال أمر الإحالة أنهما حازا وأحرزا سلاح أبيض "سكين" دون مصوغ قانوني، وأحرزا أيضًا أدوات "عصي" تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مصوغ قانوني، ودون أن يوجد لحملهما مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

ودفع برهان بدوي، محامي المتهمين، أثناء عقد الجلسة، بكيدية بلاغ الشاكي، نظرًا لوجود خلافات بينه والمشكو في حقهما بسبب الميراث حيث أنه يرتبط بصلة قرابة للمتهم الأول "إبن عمه" مقدمًا بعض المستندات الدالة على الكيدية تتمثل في تسجيل مكالمات حصل عليها وفق إذن من النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان