إعلان

بالصور.. "أخبار اليوم" تفتتح معرضًا للكتاب والمستلزمات المدرسية في أسوان

09:08 م الثلاثاء 04 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

افتتحت مؤسسة أخبار اليوم, اليوم الثلاثاء, معرضًا للكتاب والمستلزمات والأدوات المدرسية، بشركة جنوب الوادي المصرية القابضة للبترول في أسوان، بهدف تخفيف العبء على العاملين وأهالي أسوان قبل بدء العام الدارسي الجديد.

وقال المهندس خالد محمد سليمان، مدير عام منطقة أسوان، بالشركة أن المعرض يحظى بإقبال كبير من العاملين في ظل جودة الأدوات والمستلزمات المدرسية به، والتي تباع بأسعار أقل من السوق الخارجي.

بينما قالت جيهان الفقي، مدير عام المكتبات بالشركة إن مدة المعرض كان مقررًا لها ثلاثة أيام فقط، ولكن في ظل الإقبال الكبير الذي شهده المعرض في يومه الأول تقرر مد الفترة لتكون أسبوعًا كاملًا .

فيما قال هشام صالح، مدير عام قطاع التوزيع بمؤسسة أخبار اليوم، إن المعرض يضم مجموعة متنوعة من الكتب الثقافية لمختلف دور النشر الصحفية، علاوة على وجود كميات كبيرة من الكتب الخارجية لمختلف السنوات الدراسية، علاوة على وجود جميع الأدوات المدرسية من كشاكيل وكراسات وأقلام وأدوات هندسية بنفس الأسعار التي تباع بها نفس المنتجات في القاهرة حتى لا يتحمل العامل أي نفقات للنقل إلى أسوان .

وأضاف أننا نقدم خدمة البيع بالتقسيط للمنتجات التي تزيد على مبلغ ألف جنيه من أجل تخفيف العبء عن كاهل العاملين، لذلك يحظى المعرض بإقبال كبير في ظل الأسعار الجيدة، والجودة العالية للمعروضات .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان