إعلان

بالصور.. محافظ القليوبية يكرّم أوائل الشهادات العامة

07:30 م الأحد 30 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قال الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية، إن التفوّق والنبوغ عنوان الإتقان والتميز في كافة مجالات الحياة لبناء مستقبل زاهر للأجيال الحالية والقادمة.

جاء ذلك خلال الإحتفالية التي نظمها، محمد سليم، عضو مجلس النواب، اليوم الأحد، بقرية كفر العمار إحدى قرى مركز طوخ، لتكريم أوائل الشهادات العامة، والمتفوقين.

حضر الاحتفالية كل من الدكتور محمد عطية الفيومي، وأحمد بدوي، وعادل عامر، وحسن عمر أعضاء مجلس النواب، وطه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية، وأهالي قرية كفر العمار.

وأضاف المحافظ، أن القليوبية على مدار تاريخها أنجبت لمصر والعالم العديد من الأعلام في شتى المجالات العلمية والفكرية والطبية والإعلامية والأدبية والسياسية والدينية، كان لهم الأثر البالغ في جميع مناحي الحياة في مصر والعالم.

وأكد "عبدالحليم" أن المعلم يظل هو ركيزة التعليم والتعلم واللبنة الأساسية له في المنظومة التعليمية بشكل عام لما يؤديه من دور متميز في العملية التعليمية.

وأشاد بالدور البالغ الأهمية لأولياء أمور وأسر المتفوقين، لما بذلوه من جهد، وما قاموا به من تهيئة لأجواء التميز والتفوق لأبنائهم، وأن مشواركم ابتدأ من لحظة تفوقكم فعليكم بالعلم والمعرفة والتمسك بالتفوق دائمًا، وأن القليوبية تفخر بتفوقكم هذا.

وسلّم محافظ القليوبية، المكرمين والمتفوقين من أوائل الشهادات العامة والفنية شهادات التقدير تكريمًا وتقديرًا لتفوقهم ونبوغهم وتميزهم.

وعلى هامش الاحتفالية كرّم المحافظ والدة الشهيد أحمد بدر ابن قرية العمار، والذي راح ضحية الإرهاب الغادر، مؤكدًا أن الشهيد ضحّى من أجل أن نعيش في سلام، وهذا التكريم هو أقل ما نقدمه له.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان