إعلان

بالصور- محافظ الشرقية يتفقد التشطيبات النهائية بمدرسة المتفوقين في الزقازيق

11:42 ص الإثنين 03 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

تفقد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، صباح اليوم الإثنين، التشطيبات النهائية بمدرسة المتفوقين بمدينة الزقازيق؛ وذلك للاطمئنان على جاهزيتها استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وشدد المحافظ، على الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال مع مراعاة الدقة في التنفيذ والالتزام بالمواصفات القياسية والإنشائية، وقال: "سأقوم بنفسي بتشكيل لجنة هندسية لاستلام المدرسة ولن أسمح بأي إهمال أو تقاعس في العمل" .

وتجول غراب، داخل مباني المدرسة والمقامة على مساحة 10 آلاف متر مربع، حيث تتكون من مبنى مدرسي يضم 4 طوابق و2 مبنى إقامة يتكون من 5 طوابق؛ لاستقبال الطلاب المتفوقين علميًا في مرحلة الشهادة الإعدادية للالتحاق بالمدرسة لدراسة مناهج علمية وبحثية متقدمة تتناسب مع قدراتهم العلمية.

وأوضح محافظ الشرقية، في بيان اليوم، أن المبنى المدرسي يضم 18 فصلًا ومعمل إلكترونيك ومعمل "fab lab" ومعامل "لغات - فيزياء – أحياء – كيمياء – جولوجيا –هيدوليك – وسائط" وقاعة متعددة الأغراض وجيمانيزيم ومكتبة و2 ملعب.

وأشار المحافظ أن مباني الإقامة تضم 106 غرف إقامة للطلاب، وغرفتين إقامة للمشرفين، وغرفتين إقامة للعاملين، بالإضافة إلى 8 صالات مذاكرة، ومطبخين، وصالتي طعام، ومغسلتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان