إعلان

"مستقبل وطن" بكفرالشيخ يستعد لانطلاق حملة "إحنا معاكي" للكشف عن سرطان الثدي

10:03 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

جانب من اجتماع أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

عقدت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بكفرالشيخ، اليوم الأربعاء، اجتماعًا موسعًا لبحث الاستعدادات لانطلاق حملة "إحنا معاكي"، للكشف المبكر عن سرطان الثدي، والتي ستقام تحت رعاية النائب أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، والنائب سيد أحمد عيسى، أمين عام الحزب بكفرالشيخ.

حضر الاجتماع الدكتور علي أبوشوشة، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن في كفرالشيخ، والدكتور الغمري الشوادفي، أمين التنظيم بالحزب، والدكتورة هالة العجمي، أمينة المرأة بالحزب، وأعضاء أمانة المرأة بالمراكز.

قال الدكتور علي أبوشوشة، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن في كفرالشيخ، خلال الاجتماع، إن الحزب يساند الدولة من خلال الحملة الكبرى على مستوى محافظات الجمهورية للكشف عن المرض والمساعدة في علاجه بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، للوقوف بجوار المرأة في معاناتها مع مرض سرطان الثدي، اعترافًا من الحزب بدور المرأة في المجتمع.

وأعلن الدكتور الغمري الشوادفي، أمين التنظيم بكفرالشيخ، انطلاق حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي، خلال شهر أكتوبر المقبل، بمدن ومراكز وقرى المحافظة، وسوف يجري تحويل الحالات المحتمل إصابتها للكشف بالأشعة في المستشفى العام، وكفرالشيخ الجامعي، وتحويل الحالات المصابة لمعهد الأورام بطنطا.

وأكدت أمينة المرأة بالحزب الدكتورة هالة العجمي، أنه سوف يجري فحص ذاتي للسيدات خلال تنظيم الحملة في شهر أكتوبر المقبل، للتعرف على أعراض المرض ومن خلال الأطباء المتخصصين الذي نسق الحزب معهم، وسوف يجري تحويل الحالات التي سيتبين حملها المرض إلى مستشفى كفرالشيخ العام، والمستشفى الجامعي لإجراء الإشعات اللازمة.

وأشارت أمينة المرأة إلى أنه سوف يجري إعداد تقارير طبية بحالة السيدات المصابات في نهاية الحملة وإرسالها معهن إلى مركز الأورام بطنطا، فيما سيجري عقد ندوتين في كل مركز بالتنسيق مع أمناء المراكز إحداهما بالمدينة والأخرى بإحدى القرى الكبيرة للتعريف بحملة "إحنا معاكي" للكشف المبكر عن أورام الثدي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان