إعلان

جامعة المنيا: تحاليل "فيروس سي" للأساتذة والطلاب والعاملين

02:59 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

قال الدكتور محمد جلال القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، إنه سيتم إجراء مسح طبي وإجراء تحاليل لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بالجامعة للكشف عن "فيروس سي" وتقديم العلاج بسرية تامة لمن يثبت اكتشاف الفيروس لديه، لافتًا إلى ربط جميع الخدمات وشهادات التخرج لخريجي الجامعة، والترقي لأعضاء هيئة التدريس وأساتذة الجامعة، وكذلك تقارير الكفاءة للعاملين مشروطة بإجراء تحليل الفيروس.

وأضاف "جلال" خلال ترأسه مجلس الجامعة اليوم الأربعاء، أن الجامعة ستبدأ في عقد مجموعة من الدورات التدريبية في السكرتارية الإلكترونية وإدارة المراسلات والأرشفة الإلكترونية، والتي ستعقد على مرحلتين إحداهما للمسار الأساسي والأخرى للمسار المتقدم، على أن تكون اختبارات اجتياز تلك الدورات تفاعلية.

وأشار القائم بأعمال رئيس الجامعة، إلى أنه خلال شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين ستتقدم كليات التمريض، والتربية الرياضية، والتربية النوعية، للحصول على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وذلك بعد إرجائهم من قبل الهيئة لاستيفاء باقي المعايير.

وقرر مجلس جامعة المنيا صرف مكافأة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة تزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد وتقديرًا للمجهودات وتحفيزًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان