إعلان

محافظ الإسكندرية: أعمل على 81 ملفًا.. وسقف توقعات المواطن عالي

04:02 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

الدكتور عبدالعزيز قنصوة محافظ الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قال الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، إن سقف توقعات المواطن السكندري أصبح عاليًا ما يضع علينا عبئا وتحديا، مطالبا عمداء كليات جامعة الإسكندرية بوضع أفكار واقتراحات للارتقاء بالإسكندرية وحل جميع مشكلاتها.

جاء ذلك خلال مشاركته في الجلسة الثانية لمجلس إدارة جامعة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، وذلك بحضور الدكتور عصام الكردي رئيس الجامعة، والدكتور محمد إسماعيل، رئيس جامعة مطروح، ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات والمعاهد.

وأعرب المحافظ عن فخره لانتماءه لجامعة الإسكندرية، واصفا الجامعة بأنها العامود الرئيسي لمدينة الإسكندرية، والتعاون بين الجامعة والمحافظة يشعرنا جميعا بالأمان.

ووجه قنصوه الشكر إلي جامعة الإسكندرية علي ما تقوم به من دور خدمي للمحافظة من تقديم كافة الاستشارات والحلول العلمية والعملية الفعالة لحل مشكلات الثغر.

وأضاف أنه يجري العمل حاليا على حوالي 81 ملفًا للمحافظة على المدى القصير والمتوسط والبعيد، منها ملفات المخلفات الصلبة والطرق والصحة والتعليم وغيرها.

وقال الدكتور عصام الكردي، إن جامعة الإسكندرية بكل إمكانيتها وخطتها رهن إشارة المحافظة في خدمة الصالح العام، مشيراً إلى أن الجامعة تحتوي علي قدرات عالية جدا من خلال كليات ومعاهد متخصصة فريدة من نوعها على مستوى الجامعات.

وطلب الكردي من مجلس إدارة الجامعة بتجهيز أفكار واقتراحات وتصورات لخدمة محافظة الإسكندرية والتنسيق من خلال القطاعات المختلفة في تلك الاقتراحات، مشيرا إلى أنه سيتم عقد جلسة لعرض تلك الأفكار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان