إعلان

الإعدام لـ3 كونوا تشكيلًا عصابيًا وقتلوا عاملا في الشرقية

11:03 ص السبت 22 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

صدقت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار مختار محمد ماضي، رئيس المحكمة، اليوم السبت، على قرار مفتي الديار المصرية، بالإعدام شنقًا لـ 3 عمال، وبرءاة اثنين آخرين؛ على خلفية اتهامهم جميعًا في القضية رقم 204 جنايات أولاد صقر لسنة 2015، بقتل عامل والشروع في قتل آخر، بعدما حاولوا سرقة سيارة على الطريق العام.

وتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط كلًا من: "حسين. م" 25 سنة، عامل، و"الشبراوي. ن" وشهرته "أحمد فرخة" 21 سنة، مبيض محارة، و"عبدالعزيز. أ" 35 سنة، عامل، و"أحمد. ح" 29 سنة، و"حسني. م" عامل، مقيمين في دائرة مركز أولاد صقر؛ لقيامهم بقتل "جمعة سليمان السعيد سليمان" عامل، والشروع في قتل "الهواري محمد علي عثمان"، بعدما أطلقوا النيران عليهما في الطريق العام.

وتبين قيام المتهمين بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات، وأنهم يوم الواقعة كانوا يستقلون سيارة ربع نقل، وطاردوا سيارة ملاكي "هيونداي" بغرض سرقتها، وحينما اعترضهم الأهالي أطلقوا النيران على المجني عليه الأول، وقتلوه، وشرعوا في قتل المجني عليه الثاني بأن أصابوه بطلقات نارية.

وألقي القبض على المتهمين، وبحيازتهم بندقية آلية، وخزنة بها 6 طلقات نارية، حال استقلالهم السيارة رقم 453 "ط ع أ" مُبلغ بسرقتها، وبالعرض على النيابة العامة، قررت إحالتهم محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها بإعدام المتهمين من الأول إلى الثالث، وبراءة المتهمين الرابع والخامس.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان