إعلان

بني سويف تستقبل العام الدراسي الجديد بـ17 مدرسة جديدة بتكلفة 75 مليون جنيه

08:48 م الأحد 02 سبتمبر 2018

مديرية التربية والتعليم ببني سويف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف – حمدي سليمان:

أعلن محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف, اليوم الأحد, أن 17 مدرسة جديدة تدخل الخدمة خلال العام الدراسي الجديد، بتكلفة تزيد عن 75 مليون جنيه، ما يُساهم في تقليل كثافة الفصول ضمن خطة الدولة لتحسين المنظومة التعليمية .

وأضاف وكيل الوزارة في تصريحات صحفية أنه جار الانتهاء من توصيل كابلات الفايبر الخاصة بالإنترنت فائق السرعة لجميع المدارس الثانوية على مستوى المحافظة استعدادًا لتطبيق نظام الثانوية الجديد، وتنفيذًا لخطة الوزارة التي تهدف إلى دمج التكنولوجيا الحديثة بالمدارس من خلال اتصال كافة المدارس بالإنترنت وتفعيل دور بنك المعرفة المصري، وتوظيف استخدام السبورة الذكية التوظيف الأمثل لخدمة العملية التعليمية.

وشدد وكيل الوزارة على أهمية أن يكون علم مصر جديد، ويتم رفعه في مكان ظاهر بالمدرسة، وضرورة حضور مديري المدارس قبل بدء طابور الصباح مع جميع المعلمين بالمدرسة والطلاب وتفعيل الإذاعة المدرسية وتحية علم مصر، وترديد النشيد الوطني مع استخدام الأدوات والآلات الموسيقية من أجل غرس قيم المواطنة وروح الانتماء للوطن.

كما شدد على ضرورة تسليم الكتب الدراسية في الأسبوع الأول من الدراسة، والمتابعة الدورية للمخازن لسد العجز من الكتب الدراسية واحتياجات المدرسة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان