إعلان

محافظ القليوبية يكرم 59 متفوقًا بالثانوية العامة

08:01 م الأحد 02 سبتمبر 2018

محافظ القليوبية يكرم 59 متفوقًا بالثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كرّم الدكتور علاء عبدالحليم، محافظ القليوبية، اليوم الأحد، 59 من أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية، والمحافظة من طلّاب الثانوية العامة، والدبلومات الفنية، والشهادات العامة بقصر ثقافة بنها.

حضر التكريم كل من الدكتورة إيمان عمر ريان، نائب المحافظ، والدكتور عواد أحمد علي، السكرتير العام، والدكتور محمد الفيومي، رئيس مجلس الأمناء، وعضو مجلس النواب، وعبدالعزيز الصفتي، ورشاد شكري، أعضاء مجلس النواب.

وألقى محافظ القليوبية كلمة بدأها بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الوطن من القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم فداءً لمصر، مشيرًا إلى أنه لولا الشهداء ما أتيحت الفرصة لإقامة مثل هذه الاحتفالية لتكريم طلابنا المتفوقين.

وأكد "عبدالحليم" خلال كلمته أنه سيولي ملف التعليم بالمحافظة اهتمامًا بالغًا، في إطار توجيهات الرئيس، الذي أعلن عام 2019 عامًا للتعليم، مشيرًا إلى أن التعليم له دور كبير في محاربة الإرهاب، والأفكار المتطرفة، والهدّامة، وطلاب العلم هم حملة مشاعل التنوير الذين سيحملون على عاتقهم بناء مصرنا الحديثة، وأن الهدف من التكريم هو تشجيع الطلاب ليستمروا في التفوق وبذل المزيد من الجهد للنهوض بمصرنا الحبيبة.

وأهدى المحافظ الطلاب شهادات تقدير ومبالغ مالية لتفوقهم العلمي، وحصولهم على المراكز الأولى، متمنيًا لهم مزيدًا من التفوق والنجاح، معربًا عن شكره وتقديره لأولياء أمور الطلّاب والمسئولين عن العملية التعليمية بالمحافظة على متابعتهم الجيدة لأبنائهم، والتي كان لها الدور الكبير في تفوقهم، وأكد أن هذا التفوق يعتبر بداية لتحقيق طموحات أكبر لبناء حياة علمية ناجحة يفيدون بها أنفسهم والمجتمع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان