إعلان

الإعدام لعامل قتل مزارعا في أسيوط

11:35 ص الأحد 02 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - (مصراوي):

قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الأحد، في القضية رقم 11685 لسنة 2017 جنايات أبنوب بمعاقبة "ع. ع" 20 سنة، عامل، بالإعدام شنقًا بتهمة القتل العمد للمجني عليه "م. أ" لرفضه ممارسة الشذوذ معه في مركز أبنوب بأسيوط.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار سامح سعد طه، وعضوية المستشارين عماد فؤاد بشاي، وخلف فاروق عبدالحميد، وأمانة سر خميس محمود ومحمد العربي.

وتعود وقائع القضية إلى تاريخ 26 يوليو 2017 عندما تلقى مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب بوصول بلاغ من "منصور. د" مقيم مدينة أبنوب، بوجود رائحة كريهة في إحدى الشقق المملوكة له وبفتح الشقة عُثر على جثه بداخلها.

وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى "م. أ" 46 سنة، مزارع، وتبين من خلال المعاينة أن المجني عليه قتل مخنوقًا بـ"فوطة" ملفوفة حول رقبته.

وكشفت تحريات مباحث مركز أببنوب عن أنه في يوم 23 يوليو 2017 قام المتهم "ع. ع" 20 سنة، عامل، بقتل المجني عليه بعد أن استدرج المتهم المجني عليه لممارسة الشذوذ معه، وما أن ظفر به حتى انهال عليه محاولًا قتله بسلاح أبيض "مشرط" فأحدث به إصابات، وبعدها قام بلف "فوطة" حول رقبته حتى مات مخنوقًا.

باستجواب النيابة العامة للمتهم، اعترف أنه كان رفقة المجني عليه ليلة الحادث وظل معه حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، وطلب المتهم من المجني عليه أن يذهبا إلى مسكن المجني عليه لتأخر الوقت فوافقه المجني عليه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان