إعلان

محاضر ضد شباب زرعوا نخيل لتجميل الشوارع في الغربية

03:26 م الأربعاء 19 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

تقدمت أمانة حزب تحيا مصر" بالغربية بمذكرة للمحافظ، تطالب فيها بالتحقيق العاجل مع مسؤولي الري الذين منعوا شباب تابعين للحزب من زراعة نخيل لتجميل المدينة وحرروا محاضر ضدهم.

وقالت رحاب الجزار مسؤولة التنظيم بالحزب، إن الحزب تلقى عدة شكاوى من الشباب بإزالة النخيل زرعوها لتجميل طريق زفتى.

كان شباب مركز زفتى بمحافظة الغربية، بدأوا في مبادرة زراعة 50 نخلة مثمرة تنفيذًا لبرنامج الرئيس عبدالفتاح السيسي في هذا الشأن، وأن الشباب قرروا زراعة 1000 نخلة على نفقتهم الخاصة، إلا أنهم فوجئوا بمسئولي الري بزفتى يحررون محاضر للشباب بدعوى عدم الحصول على موافقة من الزراعة رغم حصول الشباب على خطاب رسمي من إحدى الجمعيات الخيرية لتنمية المجتمع.

وأشار محمد شهاب أمين حزب "تحيا مصر" بالغربية أن الشباب المساهمين في زراعة النخل استجابة لمبادرة الرئيس السيسي فوجئوا بمطالبتهم للحضور للتحقيق معهم في المحاضر المحررة ضدهم بتهمة التعدي على أملاك الري وأنهم أصبحوا متهمين بتجميل مدينتهم.

من ناحيته استجاب اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، لمطالب الشباب ووعد بدراسة المشكلة وحلها في أقرب وقت، مشيرًا إلى أن سياسة الدولة هي تشجيع الشباب لبناء دولتهم وتنمية الانتماء والولاء لديهم ولن يتسبب أحد في إعاقة سياسة وخطة الدولة وأنه سيعمل جاهدا على إزالة المعوقات الإدارية أمام الشباب لتحقيق هذا الهدف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان