إعلان

سقوط "حمو" بـ52 تذكرة هيروين وبندقية خرطوش في الدقهلية

09:21 م السبت 15 سبتمبر 2018

المتهم وامامه المضبوطات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

ألقى ضبّاط مباحث مركز شرطة شربين بالدقهلية، القبض على عاطل، اليوم السبت، بحوزته 52 تذكرة من مخدر الهيروين، وسلاحًا ناريًا، وعدد من الطلقات النارية، قبل قيامه بترويج المخدرات على عملائه.

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود ملعومات أكدتها التحريات السرية لمركز ضباط مباحث شربين تفيد بقيام محمد. م. ع. ر. 25 سنة، وشهرته "حمو"، وله معلومات تحت رقم 4/2032 ومقيم بقرية أبوجلال بالإتجار بالمواد المخدرة .

جرى استئذان النيابة، وتشكيل حملة أمنية مكبرة من ضباط مباحث مركز شرطة شربين بقيادة الرائد محمد حسن الأرضي، رئيس المباحث، ومعاونيه النقباء أحمد عاطف، والنقيب شادي الغزالي، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتحري عنه، وبحوزته بندقية خرطوش، و8 طلقات من ذات العيار، و52 لفافة من مادة الهيروين داخل علبة صاج، ومبلغ مالي قدره 1025 جنيهًا، وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وأن المبلغ المالي من حصيلة تجارته غير المشروعة، والسلاح الناري للدفاع عن تجارته.

حرر عن الواقعة المحضر رقم 13370 جنايات شربين، وبالعرض على النيابة، قرر محمد عبدالعال، وكيل نيابة شربين، بإشراف المستشار خالد خضر، المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان