إعلان

خنقها بعد أن وضع لها السم.. الإعدام لقاتل زوجته في دمياط

05:12 م السبت 15 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

قضت محكمة جنايات دمياط بالإعدام شنقًا على المتهم بقتل زوجته، في الواقعة التي شهدتها قرية كفر شحاتة قبل عامين، خلال جلستها المنعقدة اليوم السبت.

وأحالت المحكمة أوراق المتهم "السيد. ر" 35 سنة، نجار، للمفتي لإدانته في القضية رقم 14245 جنايات كفر سعد لسنة 2016، والمقيدة برقم كلي 1218 جنايات لسنة 2016، والمتهم بقتل زوجته "أمينة السيد الشحات البربري"، مقيمة بقرية كفر شحاتة خنقًا بعد محاولة قتلها بمبيد حشري.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى شهر فبراير من العام 2016 حين استقبلت مستشفى كفر سعد المركزي جثمان سيدة "أمينة" متزوجة ولديها 3 أبناء، وكانت تشتكي من هبوط حاد في الدورة الدموية وحاول الأطباء إسعافها إلا أن المحاولات باءت بالفشل لتتوفى في الحال.

وبعد أن ناظرت طبيبة الوحدة الجثمان شكت في الأمر وتعللت لأقارب المتوفية بعدم وجود الختم للتصريح بالدفن، وأخطرت العميد مصطفى سليم مأمور مركز كفر سعد، بشكوكها حول أن الوفاة بها شبهه جنائية، وأخطرت النيابة العامة بكفر سعد برئاسة المستشار أحمد فودة والذي أمر بعودة الجثمان لمشرحة مستشفى كفر سعد واستدعاء الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، وأكد تقرير الطب الشرعي وجود شبهة جنائية.

واعترف المتهم تفصيليًا بارتكاب جريمة القتل العمد لزوجته بوضع مبيد حشري في كوب ثم إفراغ علبة مياه غازية "كانز" داخله وقدمه للمجني عليها لتتناوله بحسن نية لمدة 3 أيام وفي المرة الأخيرة ارتجفت بشدة وأصيبت برعشة شديدة بين يديه وبدلاً من أن يتمهل ويعود لصوابه خنقها باستخدام "إيشارب"، بعد أن ارتمت في أحضانه وأبلغ ابنه وأهل القتيلة بوفاة زوجته جراء المرض الذي أصابها وهو ما فشلت الجهود الطبية في علاجه.

وأفادت التحريات بأن الزوج القاتل كان دائم الشجار مع زوجته بسبي علاقاته النسائية، ودائم الاعتداء على زوجته والتي شهد لها الجميع بحسن أخلاقها وسلوكها وأن أهل الزوج القاتل على علاقه طيبة بها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان