إعلان

"انتقام سائق".. سمكري حاول سجنه بإيصال مزيف فأحرق سيارته

03:34 م الجمعة 14 سبتمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

ضبطت مباحث الخليفة سائق أشعل النيران في سيارة نقل، انتقاما من مالكها بالخليفة، على خلفية وجود خلافات بينهم على معاملات مادية، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقى قسم شرطة الخليفة بلاغاً، من "محمود.م"، 46 سنة، سمكري سيارات، يفيد تضرره من "محمد.ع"، 39 سنة، سائق بمنطقة شق الثعبان، وذلك لقيامه بإضرام النيران في السيارة ملكه أثناء توقفها بشارع الجزائر، وتم السيطرة على النيران وإخمادها بمعرفة الأهالي، حيث أسفر الحريق عن حدوث تلفيات بالسيارة.

كشفت التحريات وجود خلافات مالية بينهم على ثمن سيارة سبق وأن اشتراها الشاكي من المشكو في حقه بمبلغ 27.500 جنيه، ونظرا لعدم قيام المشكو في حقه بإنهاء إجراءات نقل الملكية لتراكم المخالفات المرورية عليها، قام الشاكي برد السيارة واستلم مبلغ 27.000 جنيه وإيصال أمانه بباقي المبلغ وقيمته 500 جنيه، وأقام دعوى قضائية بموجب ذلك الإيصال عقب التلاعب في قيمته من 500 إلى 50 ألف جنية قيدت برقم 901 لسنة 2017 جنح الخليفة وقضى فيها بالحبس 6 أشهر.

أضافت التحريات أن المتهم عندما علم بصدور الحكم ضده هدد الشاكي لإجباره على التنازل عن الدعوى، ثم ارتكب الواقعة، بالاشتراك مع "محمد أ"، 35 سنه عامل، انتقاما من الشاكي وباستخدام دراجة بخارية بدون لوحات.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم الأول، وبمواجهته بالمعلومات والتحريات اعترف بارتكاب الواقعة باستخدام مادة تنر، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان