إعلان

افتتاح أول حمام سباحة تعليمي يعمل ذاتيًا بالقرية الأولمبية بجامعة المنصورة

07:20 م الأربعاء 12 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

افتتح الدكتور محمد حسن القناوي، رئيس جامعة المنصورة، اليوم الأربعاء، حمام السباحة التعليمي بالقرية الأولمبية بالجامعة، بحضور الدكتور محمود المليجي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، وتنمية البيئة، ورئيس مجلس إدارة القرية الأوليمبية، والدكتور أشرف عبدالباسط، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلّاب، والدكتور محمد محمد الشحّات، عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور محمد عطوة، عميد كلية التجارة، أسامة موسى، أمين عام الجامعة، وأولياء أمور أفراد فرق السباحة بالقرية الأوليمبية بالجامعة.

تضمن الافتتاح إقامة طابور عرض لفرق السباحة بالقرية الأوليمبية بجامعة المنصورة من مواليد عام 2004 إلى عام 2010، وإقامة استعراضات لمسافات مختلفة قامت بها فرق السباحة المختلفة بالقرية الأولمبية بالجامعة .

واستعرض الكابتن هيثم البدوي، مدير القرية الأولمبية بالجامعة، ما جرى إنجازه بمجمع حمامات السباحة بالقرية، مشيرًا إلى إنشاء حمام سباحة للأطفال بعمق 80 سم، وبسعة 60 مترًا مكعبًا، وصيانة وتطوير حمام سباحة خاص بالتدريب "التعليمي"، وتوسعة وتطوير غرف المضخّات، والفلاتر شاملة أعمال الكهروميكانيك، ما يجعل حمام السباحة بالقرية أول حمام سباحة بالمنصورة يعمل بشكل ذاتي وبتشغيل تبادلي بين المضخات بما في ذلك أعمال حقن الكلور، والبي إتش مع ضبط نسب الإضافات بشكل ذاتي، وإنشاء تراس بمساحة 150 مترًا مربعًا تقريبًا يخدم جميع المترددين على حمام السباحة بالقرية.

وشدد "البدوي" على أن مجمع حمامات السباحة بالقرية الأولمبية بجامعة المنصورة يخدم كافة المترددين على القرية من داخل الجامعة ومن خارجها.

من جهته أثنى الدكتور محمد حسن القناوي، رئيس الجامعة على الجهد المبذول من إدارة القرية الأولمبية بالجامعة متمنيًا لهم الاستمرار في التطوير من أجل خدمة كافة المترددين على القرية الأوليمبية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان