إعلان

تغليظ العقوبات على السيارات المحملة بأسماك من بحيرة قارون بدون تصريح

09:28 م الثلاثاء 11 سبتمبر 2018

محافظ الفيوم و مسئولى الثروة السمكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

قال اللواء عصام سعد إبراهيم، محافظ الفيوم، إنه سيتواصل مع رئيس هيئة الثروة السمكية ونائب وزير الزراعة لتزويد بحيرة قارون بزريعة الجمبري مرة أخرى, وتفعيل قرار بفترات السماح والتوقف عن الصيد في البحيرة.

وأشار "إبراهيم" في تصريحات له اليوم الثلاثاء، إلى أنه سيتم توفير كابل بطول 400 متر لتشغيل البدالات التي تمد المياه الداخلة إلى البحيرة بالأكسجين, وتفعيل قرار بتغليظ العقوبة على السيارات التي تقوم بنقل الأسماك بدون تصريح من الجهة المصدرة للأسماك.

وأثنى المحافظ على مشروع الحزام الآمن، وأكد التوسع فيه خلال الفترة المقبلة, كما شدد على ضرورة التنسيق بين هيئة الثروة السمكية، وشرطة البيئة والمسطحات المائية لحل مشاكل الصيادين، وطالب رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بعرض مذكرة عن مناسيب المياه في بحيرة قارون والريان.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الفيوم، وكل من المهندس أيمن محمد أحمد، مدير عام منطقة وادي النيل للثروة السمكية، والمهندس علاء عبدالسلام، رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري، ومدير إدارة شرطة البيئة والمسطحات، وعدد من نقابة الصيادين، وممثل عن شركة أميسال مساء الثلاثاء.

وأكد محافظ الفيوم ضرورة إخلاص النية ومشاركة جميع القطاعات المعنية، وتقديم جهود حقيقية تنفذ على أرض الواقع للنهوض بالثروة السمكية لخدمة الصيادين وأهالي الفيوم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان