إعلان

تعرّف على تحركات وقرارات محافظ المنوفية الجديد بعد 10 أيام من توليه المنصب

12:31 ص الثلاثاء 11 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - عاشور أبوسالم :

منذ اليوم الأول الذي خطت فيه قدما اللواء سعيد عباس محافظة المنوفية لتولي منصب المحافظ، خلفًا للدكتور هشام عبدالباسط المحبوس، على ذمة قضية رشوة، وفتح "عباس" أبواب الديوان العام للمحافظة أمام المواطنين بصورة كبيرة للاستماع إلى مشاكلهم.

ورغم أن أغلب المشاكل التي يتم الاستماع إليها مشاكل شخصية، ولا يتم الاستجابة إلا للقليل منها إلا أن حسن المعاملة ساهم في تزايد أسهم المحافظ الجديد في أوساط الشارع بالمنوفية .

اللواء عباس انتهج سياسة جديدة داخل الديوان العام للمحافظة خلال الـ10 أيام التي قضاها في منصب المحافظ، والتي تمثلت في لقاءات المواطنين اليومية، على خلاف العادة بوجود لقاء أسبوعي للمواطنين، حيث التقى بعدد من المواطنين قبل دخوله إلى مكتبه بالمحافظة، واستمع إلى مشاكلهم، وأعقبها لقاءات مع وفود الأحزاب التي قدمت للترحيب به وتقديم التهنئة كما تفقد مبنى الديوان العام لمحافظة المنوفية، واستمع إلى عدد من الموظفين ومقترحاتهم .

وفي اليوم الثاني لتوليه المنصب شهدت مدينة بركة السبع أزمة بسبب إغلاق طريقها الرئيسي بعد انفجار ماسورة مياه الشرب الرئيسية، ووجّه "عباس" فرق الإنقاذ بسرعة حل الأزمة، وفي اليوم الثالث التقى المحافظ بوفود مهنئة من النقابات المختلفة، والوفود الشبابية، كما تسلّم حركة رؤساء مجالس المدن الجديدة .

في اليوم الثالث من توليه المنصب قام بجولة تفقدية لقرية كفر طنبدي واستمع لمشاكل المواطنين ثم اجتمع بمديري إدارات الديوان العام للمحافظة، واستقبل وفد مطرانية المنوفية، وتفقد الاستعدادات النهائية لافتتاح المستشفى العسكري ، وفي اليوم الرابع تفقد إدارات الديوان واستقبل رؤساء مجالس المدن الجدد وأعضاء حزب الوفد وحزب حماة الوطن وقام بجولة بشوارع مدينة شبين الكوم .

بينما استهل محافظ المنوفية الجديد يومه الخامس بزيارة تفقدية للمستشفى التعليمي بشبين الكوم بدأت في السابعة صباحًا، والتقى بعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتفقد الطريق الدائري الإقليمي، وفي يومه السادس استقبل عشرات من المواطنين بديوان المحافظة، وتفقد مرة أخرى المستشفى العسكري، وأمر بتوفير عناية مركزة لمريض، وفي اليوم السابع الذي صادف الجمعة عقد محافظ المنوفية لقاءً مع عدد من المواطنين بمسجد الري بعد الانتهاء من أداء صلاة الجمعة .

وفي اليوم الثامن استهل المحافظ أسبوعه الجديد بتفقد عدد من أتوبيسات مرفق النقل الجماعي بالمنوفية واستقبال وزير قطاع الأعمال الدكتور هشام توفيق وسلم (7) عقود مشروعات صغيرة على الأرامل والمطلقات، كما كرّم أوائل خريجي كلية الزراعة وحملة الماجستير والدكتوراة، وزار مسنًا في منزله بعد أن تقدمت نجلته بشكوى ضد جارهم .

وفي يومه التاسع حضر المحافظ افتتاح الطريق الدائري الإقليمي الجديد بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، بقرية الخطاطبة التابعة لمركز السادات بالمنوفية، وأعقبه لقاء بعدد من المواطنين إضافة إلى تشكيله لجنتين لتقييم كفاءة الطرق والكباري والمرور على نهر النيل والترع .

وفي يومه العاشر قام اللواء سعيد عباس، بجولة تفقدية بمستشفى الرمد بشبين الكوم، واستقبل وفدًا من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار برئاسة الوزراء .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان