إعلان

بالصور- أوائل الثانوية العامة يزورون مصانع الغارمين للسجاد اليدوي بالإسكندرية

03:51 م السبت 01 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

زار أوائل الثانوية العامة والأزهرية، اليوم السبت، مجمع مصانع الغارمين للسجاد اليدوي بقرية أبيس وسط الإسكندرية، في احتفالية أقامتها مؤسسة "مصر الخير"، لتكريمهم على تفوقهم الداراسي، بحضور سهير عوض مدير برنامج الغارمين بالمؤسسة وطلعت عبدالقوي رئيس اتحاد الجمعيات الاهلية المصرية.

وقال محمد راجح مدير مصانع الغارمين للسجاد اليدوي، إن زيارة أوائل الثانوية العامة والأزهرية لمصانع أبيس للسجاد اليدوي سيكون لها تأثيرًا إيجابيًا على العاملين، كما تعد فرصة جيدة للتواصل وشرح قضية الغارمين لقادة المستقبل.

وأضاف راجح أن مؤسسة "مصر الخير" تعمل من عام 2014 في قرية أبيس، بمصنع واحد، وتطور الأمر حاليًا بمجمع يضم 4 مصانع، يستفيد منها 500 شخص بشكل مباشر، فضلًا عن تدريب 1200 شخص، موضحًا أن الهدف من إقامة المصنع هو التمكين الاقتصادي للأسر الأكثر احتياجًا.

وأوضحت سهير عوض مدير برنامج الغارمين، أنها المرة الأولى التي تقوم فيها المؤسسة بتكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية، وثمنت تفوق أوائل الثانوية العامة والأزهرية بزيارة قرية أبيس ومصانع الغارمين.

وقالت إن أبناء الغارمين متميزين ويستحقون كل الدعم وأن زيارة أوائل الثانوية العامة والأزهرية ستكون دافعًا لهم لمزيد من التفوق والنجاح، مبينة أن الزيارة تمثل نوعًا من المسئولية الاجتماعية للطلاب نحو مجتمعهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان