إعلان

وزير الشباب والرياضة يتفقد الأعمال النهائية لمشروع النادي الإسماعيلي الجديد

12:57 م الخميس 09 أغسطس 2018

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - (أ ش أ):

قال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، إن مشروع فرع نادي الإسماعيلي الجديد يعد إنجازًا رياضيا واجتماعيا وثقافيا ويعد واحدا من ضمن مشروعات التنمية بمحافظة الإسماعيلية، موضحا أنه من المقرر افتتاح الفرع الجديد للنادي قبيل نهاية هذا العام.

جاء ذلك جولته التفقدية، اليوم الخميس، يرافقه محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر؛ لمتابعة الأعمال النهائية لمشروع الفرع الجديد للنادي الإسماعيلي الاجتماعي الجديد بمدينة الإسماعيلية والذي يتم تنفيذه بدعم من وزارة الشباب والمقام على مساحة 27 فدانا؛ استعدادا لافتتاحه رسميا.

وأضاف صبحي: "أن النادي الإسماعيلي نادي عريق ويستحق هذا الصرح الذي يعد إضافة للبنية الرياضية التحتية بالمحافظة"، مشيرا إلى أهمية الاهتمام بنشاط كرة القدم الذي يعد ضرورة في مجال الاهتمام بالمواهب في كافة اللعبات وطرق انتقائها وإظهارها والاهتمام بها وخاصة كرة القدم لأنها تعد اللعبة الأولى بالمحافظة.

من جهته..قال المحافظ: "إن شباب الإسماعيلية شباب إيجابي ومساهم في بناء وطنه وسيكون لوزارة الشباب دورا كبيرا من خلال الأنشطة والمبادرات؛ للاستفادة من طاقات هؤلاء الشباب"، موضحا أن المحافظة أقيم على أرضها العديد من المشروعات القومية العملاقة والتي سيتم افتتاحها خلال الأيام القليلة القادمة ومنها مشروعات الأنفاق والإسماعيلية الجديدة والسحارات والنادي الإسماعيلي الاجتماعي وشبكة الطرق والمحاور المرورية الجديدة.

وتفقد الوزير ومرافقوه من داخل النادي المبنى الاجتماعي ومجمع حمامات السباحة والمطاعم وصالة الأفراح والمنطقة المخصصة للأطفال وصالة الألعاب الرياضية والجيمانيزيم وقاعات المؤتمرات وكافة المنشآت الإدارية، حيث بلغت نسبة التنفيذ الفعلي لمنشآت النادي 98% .

وذكر بيان للمحافظة، أن اللواء ياسين طاهر التقى وزير الشباب والوفد المرافق له بديوان عام المحافظة قبيل توجههما لتفقد منشآت مقر النادي الجديد.

وناقش الجانبان - خلال الزيارة - سبل تعزيز ودعم التعاون بينهما، حيث أكد وزير الشباب دعم ومساندة الوزارة الكامل لدورة مهرجان الإسماعيلية الدولي الـ19 للفنون الشعبية لهذا العام ماليا وفنيا وتقرر أن تشارك فرقتا الإبداع للفنون الشعبية والأوركسترا التابعتين للوزارة في دورة مهرجان هذا العام المقرر لها خلال الفترة من 6 إلى 13 سبتمبر المقبل.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان