إعلان

المحامي العام بطنطا يشكل لجنة للكشف على شابة أودعها شقيقها مستشفى أمراض عقلية

01:21 م الثلاثاء 07 أغسطس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

قرر المحامي العام لنيابات طنطا الكلية، تشكيل لجنة محايدة من خارج جامعة طنطا لتوقيع الكشف الطبي على مريضة شابة أودعها شقيقها مستشفى الأمراض النفسية والعصبية، للتأكد من حالتها الصحية بعد أن ثارت شبهات حول إيداعها المستشفى بسبب الطمع بميراثها بعد وفاة والدها.

وفى سياق متصل، قرر الدكتور مجدى سبع، رئيس جامعة طنطا استبعاد الدكتور المعالج والمباشر للحالة والذي أشرف على دخولها المستشفى وتشكيل لجنة ثلاثية ضمت الدكاترة حمد خليل ومها عيسى وإيهاب الصعيدي للكشف على المريضة ومناظرتها.

ومن المنتظر أن تقوم اللجنة التي قرر المحامي العام ندبها بزيارة المريضة بمستشفى الصحة النفسية والعصبية بجامعة طنطا وتقديم تقرير طبي بالحقيقة الكاملة ووقتها ستجرى النيابة العامة شؤونها في حال ثبوت سلامة المريضة أو حفظ التحقيق في حال التأكد من مرضها وسيسدل الستار عن ما أثير على نطاق واسع من اتهامات لشقيقها وأنه أودعها المستشفى طمعا في ميراثها.

كانت جهات حقوقية قد تدخلت وتقدمت بمذكرات لرئيس الجامعة وعميد كلية الطب حول إيداع مها رفعت المستشفى رغم سلامة قواها العقلية وعدم إصابتها بأي مرض نفسي، كما نشرت صفحات التواصل الاجتماعي قصة مها وطالبت بالتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان