إعلان

8 سبتمبر.. فتح باب الترشح للانتخابات التكميلية بنقابة الصحفيين بالإسكندرية

03:02 م الجمعة 31 أغسطس 2018

نقابة الصحفيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أعلنت نقابة الصحفيين، فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي التكميلية لمجلس النقابة بالإسكندرية، في 8 سبتمبر المقبل ولمدة 5 أيام، لاختيار رئيس و3 أعضاء لمجلس النقابة الفرعية.

وأوضحت النقابة في بيان اليوم الجمعة، أنه من المقرر إعلان أسماء المتقدمين للترشح وكشوف أعضاء الجمعية العمومية الذين لهم حق التصويت، في اليوم الأخير من فترة تلقي الطلبات، فيما تقرر فتح باب تلقي الطعون والتنازلات عن الترشح في 12 سبتمبر المقبل ولمدة 5 أيام، تعلن بعدها الكشوف النهائية للمرشحين والناخبين بعد الفصل في الطعون واستبعاد المتنازلين.

وأضاف بيان نقابة الصحفيين، أنه من المقرر أن تجرى الانتخابات يوم 2 أكتوبر المقبل وفي حالة الإعادة على منصب رئيس النقابة الفرعية يتم الاقتراع في نفس اليوم بين الحاصلين على أعلى الأصوات، أما في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية تجرى الإعادة لرئيس النقابة الفرعية بعد مرور أسبوعين على يوم الانتخابات الرئيسي.

وطبقا لقانون نقابة الصحفيين فإن المقيدين في جدول المشتغلين بفرع النقابة بالإسكندرية والمسددين لاشتراكات عن عام 2017 سيكون لهم حق التصويت لاختيار رئيس النقابة وثلاثة أعضاء لدورة جديدة مدتها سنتان للرئيس وأربع سنوات للأعضاء الثلاثة بمجلس النقابة الفرعية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان