إعلان

ميناء الإسكندرية: إنجاز 40% من الجراج المتعدد الطوابق (صور)

11:53 ص الخميس 30 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن اللواء بحري مدحت عطية، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، اليوم الخميس، عن الانتهاء من تنفيذ 40% من مشروع الجراج متعدد الطوابق بالميناء، والذي يستوعب 1800 سيارة يومياً بتكلفة إجمالية تقدر بـ 285 مليون جنيه.

وقال"عطية" إنه جرى تكثيف أعمال تنفيذ الجراج متعدد الطوابق لإنجاز المشروع والانتهاء منه قبل المدة المحددة وهي 18 شهر ليكون جاهز للافتتاح في مايو 2019.

وأشار إلى أن المشروع سوف يستوعب الطلب المتزايد علي نشاط استيراد وتخزين السيارات داخل الدائرة الجمركية، ويخدم المنطقة السياحية المخطط إنشائها مستقبلاً.

وأوضح رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، أن المشروع يتضمن إنشاء كوبري ربط للمشاه لمستخدمي الجراج ومنطقة محطة الركاب البحرية ومنطقة المارينا، لافتا إلى أن الجراج مُجهز بأجهزة إطفاء ذاتي وأنظمة إنذار وتحكم الكتروني طبقاً لأحدث النظم المتبعة.

ومن جانبه، قال رضا الغندور، المتحدث الرسم باسم ميناء الإسكندرية، إن المشروع يُقام علي مساحة 15 ألف متر مربع, ويتكون من 4 طوابق، ثلاثة منها للتخزين الجمركي، والرابع للاستخدام اليومي للعملاء.

وأضاف أن الجراج متعدد الطوابق يتكون من منشأ خرساني بموديل متكرر لتحقيق أنسب موديلات الإنشاء لاستيعاب حركة السيارات طبقاً لكود الجراجات المصري، لافتا إلى أنه من المتوقع وصول الطاقة الاستيعابية للجراج إلى حوالي 162 ألف سيارة سنوياً.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان