إعلان

عرض 28 من المتهمين بأحداث عنف ميت سلسيل على النيابة

02:40 م الأربعاء 29 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

بدأت النيابة العامة بالدقهلية، اليوم الأربعاء، تحقيقاتها مع 28 من أهالى مركز ومدينة ميت سلسيل بعد مشاركتهم في تظاهرة للمطالبة بالإفراج عن محمود نظمي السيد، والمتهم بقتل طفليه "ريان ومحمد" أول أيام العيد.

وكان العشرات نظموا التظاهرة واندست عناصر تنتمي لجماعة الإخوان مرددين هتافات معادية لقوات الشرطة وأخرى تطالب بالقصاص لقتلة الطفلين والإفراج عن والدهم المتهم، وتطورت التظاهر بإلقاء قوات الأمن بالحجارة، ما استدعى أفراد الشرطة لإطلاق الغازات المسيلة للدموع لتفرقتهم.

وانتقل اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، واللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، والعقيد سيد لطفي خشبة، رئيس فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية، إلى المدينة وجرى السيطرة على الموقف فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وضبط 28 من المتورطين فيما لم تسفر الأحداث عن إصابات لا في صفوف الشرطة ولا المواطنين.

وقال مصدر أمني، إن من بين المقبوض عليهم عناصر إخوانية، تدخلوا وسط المواطنين في محاولة للتحريض على العنف ضد الشرطة، وجار فحصهم بمعرفة الأجهزة الأمنية وعرضهم على النيابة العامة.

وأكد شهود عيان أن الأهالي وقفوا ورددوا بعض الهتافات وأكدوا سلمية الوقفة إلا أن بعض الأشخاص لا يعرفونهم بدأوا في قذف الشرطة بالطوب، وحاولوا القيام بأعمال عنف، وهو ما جعل الشرطة ترد بالغاز لتفريق المظاهرة.

يذكر أن المتهم اعترف بارتكاب الواقعة أمام جهات التحقيق في القضية بعد مواجهته بأدلة الإثبات، واعترافه بتعاطيه المواد المخدرة، وهو ما أثبته تقرير تحاليل السموم والمخدرات، وكذلك تقرير الطبيب الشرعي والذي أكد وفاة الطفلين بإسفكسيا الغرق بعد سقطوهما من علو، وهو كوبري فارسكور العلوي الذي يمر أعلى نهر النيل فرع دمياط ويرتفع عن سطح المياه بمسافة كبيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان