إعلان

شروط القبول بالمركز الثقافي الإسلامي بالأقصر لدراسة العلوم الشرعية

12:14 م الأربعاء 29 أغسطس 2018

مديرية الأوقاف بالأقصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

أعلنت مديرية أوقاف الأقصر، عن فتح باب التسجيل والقبول بالمركز الثقافي الإسلامي التابع لوزارة الأوقاف بمديرية أوقاف الأقصر، والذي يدرس من خلاله العلوم الشرعية للحاصلين على مؤهل عالي من غير الأزهريين.

وأوضح إسلام محمد الأزهري المتحدث الإعلامي للمديرية، أن المعهد يعد إسهامًا من الوزارة في نشر الفكر الوسطي والثقافة الإسلامية الصحيحة، حيث يُدرس فيه نخبة من أساتذة جامعة الأزهر الشريف في إطار اهتمام الوزارة بالدور التثقيفي ليس عن طريق الندوات والمحاضرات فقط بل والتدريب والتعليم كذلك.

وأضاف الأزهري، أن السن مفتوح للراغبين في الالتحاق حتى سن 51 عامًا من سواء رجالاً أو نساء، والدراسة بالمركز تكون خلال الفترة المسائية حتى لا تتعارض مع موظفي الدولة والعاملين بالقطاع الخاص وغيرهم وأن مدة الدراسة عامين يحصل بعدها الدارس على شهادة معتمدة من الوزارة.

وأوضح الأزهري أن التسجيل مستمر من الآن وحتى 20 سبتمبر المقبل على أن تعقد اختبارات قبول للمتقدمين يوم السبت المقبل، وتبدأ الدراسة بالمعهد يوم 20 أكتوبر المقبل.

وتابع الأزهري أن الأوراق المطلوبة للتقديم تشمل صورة من المؤهل الدراسي بعد الاطلاع على الأصل، وصورة من شهادة الميلاد والرقم القومى، و3 صور شخصية حديثة، وصورة من الموقف من التجنيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان