إعلان

بالصور .. "مصطفي وشنودة" ضحية الإعتداء الجنسي بالخانكة .. والمتهم : المخدرات هي السبب

05:25 ص الأربعاء 29 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

حالة من الغضب والإستياء سيطرت علي أهالي قرية الجبل الأصفر بمدينة الخانكة، وذلك بعد واقعة التعدي الجنسي علي الطفلين "مصطفي وشنودة" بالقرية، بعد إستدراج عاطل للطفلين وتناوب علي إغتصابهم أكثر من مرة، وجري إكتشاف الواقعة عقب حالة الإعياء الشديدة التي أصابت الطفلين.

"عايز حق أبني"، هكذا بدأ والد الطفل "شنودة" حديثه ل"مصراوي"، مضيفا أن الأيدي الآثمة إغتالت براءة الأطفال، مشيرا إلي أن نجله روي له تفاصيل الحادثة البشعة، وأن المتهم كان يهددهم بالسلاح إذا اخبرا أحد بما حدث، وأن نجله إضطر إلي إخفاء الواقعة خوفًا من المتهم.

وأضاف والد الطفل، ان القرية يوجد بها شبكة للشواذ من ضمنهم ذلك المتهم، وأن جميع أهالي القرية يعرفونهم، ويجب أن يتم إلقاء القبض عليهم في أقرب وقت لحماية أطفال القرية، مشيرً إلي أن نجله يمر بحالة نفسية سيئة ولا يأكل ولا يستطيع النوم، مضيفًا أن المتهم أظلم حياتنا بفعلته المشينة.

من جانبه إعترف المتهم محمد 17 سنة، بجريمته أمام النيابة، قائلًا "المخدرات هي السبب"، مشيرًا إلي أن إدمانه للمخدرات هو من فعل به ذلك.

وقال "كنت أعمل كهربائي وتم طردي ثم اتجهت إلى السرقة وادمنت المخدرات " ، واوضح المتهم ، أن الطفلين الضحيتين جيرانه، وعندما كان يجلس في منزله لتناول المخدرات كان يتابعهم ورسم الخطة للإيقاع بالطفلين من أجل ممارسة الجنس .

وتابع في نص اعترفاته أمام النيابة "نجحت في إستدراج الطفل "مصطفي" إلي عقار خال من السكان، وقمت بتهديده بالسلاح وتناوبت الإعتداء الجنسي عليه أكثر من مرة، واستدرجت أيضًا الطفل "شنودة"، وتناوبت الإعتداء عليهم، وقمت بتهديدهم بالقتل إذا أخبروا أحد".

كان المقدم احمد عبدالعليم رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، تلقى بلاغًا من والدي الطفلين "ش. ه" 6 سنوات، و"م. ا" 6سنوات، بقيام المدعو" محمد. ن" 17سنة، مقيم الجبل الأصفر دائرة المركز، وشهرته "حموكشه"، بإستدراج الطفلين أسفل عقار تحت الإنشاء، وقام بالتعدى الجنسى عليهم، جري ضبط المتهم وتحرير محضر رقم 7136 إدارى مركز الخانكة، وإحالة المتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان