إعلان

مصدر أمني بالدقهلية: 3 مقاطع فيديو تثبت تورط الأب في قتل ابنيه

09:34 م الثلاثاء 28 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

قال مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية، إن وزارة الداخلية ستعرض 3 مقاطع فيديو، تثبت تورط محمود نظمي السيد، في قتل طفليه "ريان" و"محمد"، بعد ما أثير من لغط حول الواقعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد المصدر الأمني في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أن مقاطع الفيديو المزمع عرضها على الرأي العام، سوف توضح تورط الأب بشكل كامل في جريمة قتل طفليه، لإنهاء اللغط والجدل حول الواقعة.

وكانت نيابة شمال المنصورة الكلية، واجهت المتهم بزوجته، وعدد من شهود الواقعة، وتقرير الطب الشرعي.

وتلا رئيس النيابة الكلية على المتهم ما ورد بتقريري الطب الشرعي حول سببب وفاة الطفلين والذي تبين تعرضهم لإسفكسيا الغرق وإلقائهم أحياء فى المياه، وهو ما أقر المتهم بصحته، بالإضافة إلى تقرير تحليل المخدرات الذي جرى توقيعه وأثبت تعاطي المتهم.

واعترف والد الطفلين، للمرة الثالثة أمام رئيس النيابة بارتكاب واقعة قتل طفليه، وأنه تخلص منهما بسبب شعوره بالذنب تجاههما ومروره بأزمة نفسية سيئة ألمت به مؤخرا على إثر تعاطية للعقاقير المخدرة.

كما واجه المتهم زوجته "سماح طارق"، والشهود ومن بينهم عامل بمحطة بنزين بقرية أبوحجاج التابعة لمركز فاركسور بمحافظة دمياط، والذي أقر بحضوره إليه بصحبة طفلين لتفريغ بنزين بالسيارة ماركة هيونداي ماتريكس، بالإضافة إلى بعض أصدقاء المتهم الذين أقروا خلال التحقيقات بتعاطي المتهم لعقاقير مخدرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان