إعلان

بالصور.. بدء العمل في إنشاء وحدة إطفاء بالمنشأة الكبرى بكفرالشيخ

07:52 م الأحد 26 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أعلنت المهندسة جيهان مسعود، رئيس مركز ومدينة قلين في كفرالشيخ، اليوم الأحد، بدء العمل الفعلي لإنشاء وحدة إطفاء على مساحة 118 مترًا بقرية المنشأة الكبرى لتخدم القرية والقرى المجاورة لها، وذلك بناء على طلب أهالي القرية.

وفي السياق أكد الدكتور عمرو دوير، عضو مجلس النواب، عن الدائرة الثامنة "دسوق وقلين" في كفرالشيخ، أنه جرى تخصيص قطعة أرض مساحتها 140 مترًا، بقرية الغنيمي، التابعة لمركز قلين، مثلما جرى التخصيص لقرية المنشأة الكبرى لإنشاء وحدتي إطفاء جديدتين، بالقريتين.

وأكد عضو مجلس النواب، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أن تخصيص المساحتين لقطعتي الأرض، بقريتي المنشأة الكبرى، والغنيمي، جاء وفق خطاب تلقاه المهندس راضي أمين، السكرتير العام لمحافظة كفرالشيخ، من إدارة التخطيط والمتابعة، برئاسة مركز ومدينة قلين، يفيد بأن قطعتي الأرض غير مخصصتين لأي غرض.

وأشار إلى أن السكرتير العام، أرسل الكتاب رقم 12048 بتاريخ 10 / 9 / 2017، موجهًا لإدارة التخطيط والمتابعة، برئاسة مركز ومدينة قلين، للاستفسار عن حالة هذين الموقعين، بعد تقديم طلب له، بشأن إنشاء نقطتي إطفاء على كلتا المساحتين، ووفق ذلك طالبت إدارة التخطيط والمتابعة بمخاطبة إدارة الحماية المدنية، بمديرية أمن كفرالشيخ، لإخطار مسئوليها بهذين الموقعين لاتخاذ ما يلزم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان