إعلان

حبس فرد أمن متهم بسرقة 260 ألف جنيه من فرع إحدى السلاسل التجارية بالقناطر

03:47 م الأحد 26 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قررت نيابة القناطر الخيرية، اليوم الأحد، حبس فرد أمن يعمل في أحد المتاجر 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بسرقة 260 ألف جنيه من فرع إحدى السلاسل التجارية الشهيرة بالمدينة.

تلقى الرائد مروان حبشي رئيس مباحث القناطر الخيرية، بلاغًا من مدير فرع إحدى السلاسل التجارية الشهيرة الكائن بدائرة المركز باكتشافه سرقة مبلغ مالي قدره 260 ألف جنيه من داخل الخزينة الخاصة بمكتب الحسابات.

وأخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وأمر بسرعة تشكيل فريق بحث جنائي توصل إلى أن الخزينة فتحت برقمها السري، وأن وراء ارتكاب الواقعة "إبراهيم. أ. م" 27 سنة، فرد أمن بالمتجر، ومقيم بدائرة المركز.

واعترف المتهم أمام اللواء علاء فاروق مدير المباحث بارتكاب الواقعة، بالإضافة إلى أنه على علم بالأرقام السرية للخزينة، فتوجه للسوبر ماركت مرتديًا قناع وغطاء رأس وتسلل داخله واستولى على المبلغ المالي من داخل الخزينة.

وبارشاده جرى ضبط المبلغ المالي المستولى عليه بشقة تحت التشطيب بالعقار سكنه، وقرر بتخلصه من القناع وغطاء الرأس بإلقائهم في أحد المصارف، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان