إعلان

الأم المُتهمة بإلقاء ابنيها في ترعة بالمنيا تُمثل جريمتها أمام النيابة (صور)

12:08 م الأحد 26 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- محمد المواجدي:

مثّلت، اليوم، "شيماء. ص. ع 24 سنة، ربة المنزل المُتهمة بإلقاء ابنيها في ترعة البحر اليوسفي داخل عزبة الشيخ عيسى التابعة لقرية صفط الخمار في مركز المنيا -جريمتها أمام فريق من النيابة العامة وإدارة البحث والأدلة الجنائية الذين انتقلوا لموقع الحادث، والتي أسفرت عن غرق ابنها الأول "محمد" 4 سنوات، فيما أنقذ الأهالي رضيعها الثاني "هاني" 6 أشهر.

وبدأ تمثيل الجريمة بخروج "شيماء" من منزلها وبصحبتها الطفلان ثم توجهت إلى الضفة الغربية للترعة التي تبعد عن منزلها بنحو 25 مترًا، وألقت بقطعتين من الطوب الأسمنتي في المياه، ثم نظرت حولها، وتوجهت إلى كوبري القرية لمراقبة الطفلين ومعرفة مصيرهما.

وقرر أحمد أبودومة، وكيل نيابة مركز المنيا، تحت إشراف المستشار أحمد الفولي، المحامي العام لنيابات جنوب المحافظة، حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بإلقاء ابنيها داخل ترعة البحر اليوسفي بعزبة الشيخ عيسى التابعة لقرية صفط الخمار، وقتل أحدهما عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، والشروع في قتل الثاني "الرضيع".

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا، بقيام سيدة تدعى "الشيماء. ص. ع" 24 سنة، بإلقاء طفليها "محمد" 5 سنوات، و"هاني" 6 أشهر، في ترعة البحر اليوسفي أمام عزبة الشيخ عيسى التابعة لقرية صفط الخمار.

وانتقل المقدم أحمد صلاح مفتش مباحث مركز المنيا، والرائد أحمد يسري، رئيس المباحث، لمعاينة مكان الواقعة، حيث تم إنقاذ الطفل الأول "الرضيع" قبل غرقه، فيما جرف التيار الطفل الكبير وانتشلته قوات الإنقاذ النهري جثة هامدة بعد مرور ساعات.

وأفادت التحريات الأولية بأن هناك خلافات عائلية بين ربة منزل وزوجها، ويدعى "ر. ض" 33 سنة، وأنها دائمة الشكوى من معاملته السيئة، خاصة بعد رفضه السماح لها بالذهاب لزيارة أسرتها.

وقال مصدر أمني لـ"مصراوي" إن مشاجرة وقعت بين ربة المنزل وزوجها، وعقب خروج الزوج من المنزل، اصحطبت ربة المنزل ابنيها، وتوجهت إلى كوبري أعلى ترعة البحر اليوسفي، وألقتهما في المياه، وفي أثناء ذلك شاهدها بعض المتواجدين بالصدفة، وتدخلوا ونجحوا في انتشال "الصغير" قبل غرقه، فيما فشلوا في العثور على شقيقه الأكبر الذي جرفة التيار، واختفى.

وأودعت جثة المجني عليه "محمد" الطفل الأكبر مشرحة مستشفى المنيا العام، تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيقات بإشراف المستشار أحمد الفولي المحامي العام الأول لنيابات جنوب المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان