إعلان

بالصور- إنشاء 45 مكتبا لحقوق الإنسان بمراكز وأقسام الشرطة بالشرقية

11:27 ص السبت 25 أغسطس 2018

مديرية أمن الشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قال العقيد ياسر فاروق، مدير إدارة حقوق الإنسان بمديرية أمن الشرقية، اليوم السبت، إنه تم إنشاء 45 مكتبًا لحقوق الإنسان في مراكز وأقسام الشرطة والإدارات الخدمية التي تقدم خدمة للجمهور بدائرة المديرية.

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، لتفعيل عملية التناغم بين رجال الشرطة والمواطنين في المجتمع، لصون كرامة المواطن وحماية حقوقه في إطار تطبيق القوانين واحترام الداخلية لمبادئ حقوق الإنسان.

وأضاف فاروق، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أنه تم إنشاء 11 مكتب لقسم حقوق الإنسان بـ 11 وحدة مرور بدائرة المديرية، لاستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار لسن، لإنهاء إجراءت التراخيص بكل سهولة.

وأوضح، أنه تم إنشاء مكاتب خدمية في إدارات النجدة وقوات الأمن والحماية المدنية والمرور، كما تم إنشاء مكتب لحقوق الإنسان بالدور الأرضي بديوان عام المديرية، ليكون أول المستقبلين للمواطنين لإنهاء متطالبتهم، مع وضع كراسي متحركة على مداخل الأقسام والمراكز والإدارت، مثبت عليها فرد لخدمة المواطنين وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشار مدير إدارة حقوق الإنسان بمديرية أمن الشرقية، إلى أن وزارة الداخلية تبذل جهودًا مضنية لتعزيز ثقافة حقوق الإنسان والتوسع في المبادرات الإنسانية والخدمات الجماهيرية التي يتم تقديمها في جميع المجالات، وتعمل على تحقيق التعاون بين حقوق الإنسان والمجتمع المدني لتفعيل مبادئ حقوق الإنسان على أرض الواقع، لا سيما لذوي الاحتياجات الخاصة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان