إعلان

"تعثر في دفع الإيجار".. عامل يلقي بنفسه من الطابق الرابع بالإسكندرية

10:36 ص السبت 25 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

انتحر عامل بإلقاء نفسه من شرفة سكنه في الطابق الرابع بعقار بمنطقة عبدالقادر، غربي الإسكندرية، اليوم السبت، بعد أن طالبته مالكة الشقة بقيمة الإيجار.

وتلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الاسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية من إدارة شرطة النجدة بسقوط شخص من أعلى عقار كائن مساكن الحرية منطقة عبدالقادر، وتوفى.

بالانتقال والفحص، تبين وجود جثة المدعو "ر. ش. م" 50 سنة، عامل بمصنع ملابس بالمنطقة الحرة، دائرة القسم مقيم 14 شارع العلا حي السلام بمحافظة الإسماعيلية "مستأجر شقة بالطابق الرابع بالعقار محل البلاغ" مسجاة على ظهرها بالطريق العام يرتدي كامل ملابسه وبمناظرته تبين إصابته بكسور وجروح وكدمات في مختلف أنحاء الجسم.

بسؤال كل من مالكة الشقة محل البلاغ المدعوة "ك. م. ف" 38 سنة، ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم، وزوجها "ا. ر. ا"، 38 سنة، عامل، مقيم بذات العنوان، قررا بأنه أثناء قيامهما بمطالبة المذكور بقيمة إيجار الشقة سكنه غافلهما وألقى نفسه من شرفة الشقة ما أدى لوفاته.

وأضافا بأنه كان يمر بحالة نفسية سيئة لإنفصاله عن زوجته ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك.

وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف.

تم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي عن الواقعة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة أول العامرية وجاري العرض على النيابة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان