إعلان

"مكنش بيحبها ولا يقبلها".. سر جملة أوقعت بقاتل زوجته بسكين الأضحية في قليوب

12:29 م الجمعة 24 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشفت التحقيقات في واقعة مقتل ربة منزل قرية ميت نما بقليوب، أثناء ذبح زوجها للأضحية عن مفاجأة، باعتراف الزوج بأنه السبب في وفاتها إثر نشوب خلاف بينهما على تجزئة لحم الأضحية فذبحها بسلاح أبيض كان يستخدمه في ذبح الأضحية.

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية، بلاغا بمصرع ربة منزل، أثناء ذبح زوجها للأضحية، بادعاء انزلاق قدمها في الدماء وسقوطها على السكين المستخدم في عملية ذبح الأضحية ولقيت مصرعها في الحال.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وبسؤال زوجها "بلال. س" 23 سنة، قال إن دماء الأضحية هى المتسببة في الحادث، وأن زوجته اختل توازنها عندما لمست قدماها للدماء فانزلقت على سكين موضوعة على الأرض.

واستعان المتهم بزوجات شقيقه للإدلاء بشهادتهم لصالحه، وأكدوا نفس رواية المتهم، إلا أن شقيق المجني عليه، أكد أن شقيقته قتلها زوجها، قائلا: "مكنش بيحبها ولا بيقبلها".

لم تنطل أقوال المتهم وشهادات زوجات أشقائه على رجال المباحث، وانتقلت أجهزة الطب الشرعي، جرى ثبوت أن المجني عليها قتلت بفعل فاعل وأن الجريمة جنائية.

وبمواجهة المتهم انهار بالبكاء أمام رجال المباحث، واعترف بجريمته، مشيرا إلى أن زوجته كانت دائما تثير غضبه ولم تكن تستمع إلى حديثه، وكانت دائما تسبه أمام الجميع.

وتابع المتهم في اعترافاته، أنه نشبت مشاجرة كبيرة بينه وبين المجني عليها يوم وقفة العيد، وكنا متخاصمين ولا نحدث بعضنا، مضيفا أنه يوم الواقعة وأثناء ذبح الأضحية، نشبت مشاجرة أخرى بيننا وحدث تراشق بيننا بالألفاظ، والشيطان ضحك على عقلي وأغرتني مناظر الدماء فطعنتها بسكين الأضحية في رقبتها فسقطت غارقة في دمائها.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من مستشفى النيل بشبرا الخيمة بمصرع "عزة م" 27 سنة، بقرية ميت نما بقليوب إثر جرح طعني بالرقبة.

وانتقل اللواء علاء فاروق مدير المباحث، تبين أن الضحية على حد أقوال زوجها "بلال" 35سنة، موظف أنها كانت تعد الشاي لزوجها أثناء ذبح الأضحية، فانزلقت قدمها في الأرضية المغطاة بالسيراميك بسبب دماء الأضحية، وحاول زوجها أن ينقذها ولكنها سقطت على سكين المستخدم فى الذبح فلقيت مصرعها فى الحال.

وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بتحريات المباحث حول الواقعة وعرض الجثة على الطبيب الشرعى لمعرفة سبب الوفاة، وتبين من الطب الشرعى أن الوفاة جنائية نتيجة ذبح بالرقبة، واعترف المتهم بارتكابه للواقعة لوجود مشاكل بينهما قررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان