إعلان

ارتفاع نسبة الإشغال السياحي بالعين السخنة ثاني أيام العيد

03:38 م الأربعاء 22 أغسطس 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

استقبلت عشرات الفنادق والقرى السياحية بالسخنة آلاف المصطافين في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وبلغت نسبة الإشغال الفندقي 95%، فضلا عن حاجزي الشاليهات بالقرى الأقرب للسويس.

وقال مصدر مسؤول بغرفة السياحة في السويس، إنه من المنتظر أن تشهد أيام العيد إقبالًا متزايدًا خاصة الجمعة المقبل، حيث تزداد رحلات اليوم الواحد رابع أيام العيد لقضاء إجازة عطلة على شاطئ السخنة من بداية اليوم.

وأضاف المصدر في تصريح صفحي اليوم الأربعاء، أن عدد كبير من الأسر الوافدة من المحافظات المجاورة الى السخنة، تعتبر رحلة إجازة العيد هي الفسحة الأخيرة قبل بدء التجهيز للعام الدراسي المقبل، لافتا الى ان حجوزات الأسر تنخفض بنسبة كبير بعد العيد، واغلب حاجزي الوحدات الفندقية من الشباب او الأسر صغيرة العدد.

وفي السياق ذاته كثفت مديرية أمن السويس، بإشراف اللواء محمد جاد مدير الأمن، الخدمات الأمنية والمرورية على طريق "السويس - السخنة"، وحررت أكثر من 260 محضر مخالفة سرعة زائدة بطريقي "السويس – السخنة"، و"السخنة – القطامية".

وقال العميد محمد عبد الله قائد مرور السويس، إن الحملات المرورية بطريق السخنة والحد من سرعة السير ساهمت في الحد من حوادث الطرق في اليوم الأول، مطالبا قائدي السيارات بعدم تجاوز سرعة 100 كيلو، حرصا على حياتهم واسرهم المرافقين لهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان