إعلان

محافظ دمياط: نسبة الإشغال السياحي برأس البر 100%

02:45 م الإثنين 20 أغسطس 2018

الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم
قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، إن رأس البر تستعد لاستقبال آلاف الزائرين في عطلة عيد الأضحى المبارك، بعد رفع حالة الطوارىء وتوفير المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية، مشيرًا إلى أن نسبة الإشغال في عطلات نهاية الأسبوع والعيد وصلت إلى 100% وسط توقعات بوصول عدد الوافدين إلى مليون ونصف شخص في الساعات القليلة المقبلة.
وأضاف محافظ دمياط، في تصريح صحفي، اليوم الاثنين، أن رأس البر تعد من أجمل بقاع الأرض ولها طبيعة وخصوصية تجذب عشاقها، وأنها كانت مصيف الأدباء والفنانين والمفكرين منذ زمن بعيد، كما أنها تحافظ على رونقها، وتابع "نكثف خدمات النظافة والإنارة وتعاقدنا مع شركة إنقاذ لحماية الزائرين.
واستطرد طه: "عملنا على توفير أفضل معدات الإنقاذ وحتى اليوم سجل شاطىء رأس البر أقل نسبة غرق بين الشواطىء المصرية للعام الثالث، على الرغم من الزحام الشديد لكن نضع نصب أعيننا حماية الأهالي، ونعمل كذلك على توفير خيام للأطفال التائهين وإعادتهم إلى ذويهم".
وأضاف "العمل يجري على قدم وساق للانتهاء من مشروع الفندق السياحي في منطقة اللسان، بعد إسناد إدارته لأكبر شركة عالمية متخصصة فى إدارة الفنادق وهى شركة شتايجنبرجر الألمانية، ويتكون من خمسة أدوار ويضم 142غرفة تطل على البحر والنهر و15جناحا وعدد أربع قاعات للاجتماعات والمؤتمرات الكبرى كما يضم نادى صحى متكامل ومنطقه شاطئية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان