إعلان

أول تعليق من محافظ بورسعيد على فيديو الأطفال المتهمين بالتهريب

03:43 م الخميس 02 أغسطس 2018

صورة من الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

علق اللواء عادل الغضبان محافظة بورسعيد، اليوم الخميس، على فيديو ضبط عدد من الأطفال أثناء عمليات تهريب البضائع الأجنبية غير خالصة الرسوم وذلك عبر المنافذ الجمركية بالمحافظة.

وقال المحافظ في بيان مقتضب، إن استخدام الأطفال في أعمال التهريب من منافذ بورسعيد الجمركية انتهاك لحقوق الطفل، مؤكدا أن لجنة حماية الطفولة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لمنع هذه الظاهرة.

وأصدر المحافظ توجيهاته إلى رؤساءالأحياء بشن حملات مكثقة على المحلات التي تستغل الأطفال في تهريب البضائع غير خالصة الرسوم الجمركية، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، نظرا لأن تلك المحلات يتم استغلالها في غير الغرض المخصص من أجلها.

وأكد محافظ بورسعيد، أنه سيتعامل بكل حزم تجاه عمليات التهريب، مشددا على أنه وجميع أبناء المحافظة يسعون في اتجاه واحد هو عودة الرواج التجاري إلى الأسواق، وجذب الزائرين من كافة محافظات مصر.

وتدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نشرته الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد على "فيس بوك" لمجموعة الأطفال ضبطوا أثناء قيامهم بعمليات تهريب البضائع الأجنبية غير خالصة الرسوم وذلك عبر المنافذ الجمركية، أثناء استجوابهم من قبل موظفة بالعلاقات العامة.

فيديو قد يعجبك: