إعلان

إحالة أوراق 6 للمفتي قتلوا زميلهم لخلاف على تجارة مُخدرات بالشرقية

11:16 ص الأحد 19 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار علاء شجاع، رئيس المحكمة، اليوم الأحد، إحالة أوراق 6 أشخاص، إلى مفتي الديار المصرية؛ على خلفية اتهامهم في القضية رقم 28495 جنايات أبو حماد لسنة 2016، بقتل زميل لهم، بسبب خلافات بينهم على تجارة المُخدرات، وحددت المحكمة جلسة 11 مارس المُقبل للنطق بالحكم.

وتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفى "أبو حماد" المركزي، يفيد بوصول جثة "أحمد. ع. ق" 28 سنة، عامل بأحد مخازن المحلات التجارية بقرية "عرب الفدان"، مُقيم بقرية "القطاوية".

وتبين من التحريات أن المجني عليه نشبت مشاجرة بينه وبين مجموعة من البلطجية وتجار المُخدرات بقرية "عرب الفدان"، أصيب على إثرها بطلق ناري؛ بسبب خلافات قديمة بينهم، وتبين أنه أثناء قيام المجني عليه بإغلاق المخزن أصابته أعيرة نارية في البطن بالعمد، لرفضه فتح المخزن للجناة للاختباء داخله.

وتوصلت التحريات الجنائية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا "محمد. ح. م. أ" 20 سنة، عاطل، مُقيم بعزبة "الحريري" بالزقازيق، و"أ. م. ع" 30 سنة، و"م. غ. ال" 29 سنة، عاطلين، مُقيمان بقرية "عرب الفدان"، ومطلوب التنفيذ عليهم في 3 قضايا جنائية متنوعة ما بين السرقة بالإكراه، وتجارة المُخدرات والشروع في القتل، بمجموع أحكام 18 سنة، ومعهم 3 آخرين.

وألقي القبض على المتهمين وبحيازتهم بندقية خرطوش و3 طلقات لذات العيار، وآلة حادة عبارة عن "سنجة"، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان