إعلان

مقتل فلاح ومبلط في معركة بالأسلحة النارية لري أرض زراعية بالمنيا

10:05 م السبت 18 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

لقي فلاح ومبلط مصرعهما، إثر وقوع معركة بالأسلحة النارية داخل عزبة 3 في مركز سمالوط، شمالي محافظة المنيا، اليوم السبت، بسبب أولوية ري الأراضي الزراعية.
تلقى اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد أحمد الحيني، مأمور مركز سمالوط غرب، بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية داخل عزبة "3" بقرية دير سمالوط، ووقوع متوفيان.
شكّل العميدان مجدي سالم، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، وعلاء الجاحر، رئيس مباحث المديرية، فريق بحث جنائي بقيادة الرائد حسين الشاروني، رئيس مباحث المركز، وبالانتقال والفحص تبين وقوع مشاجرة بين طرف أول محمد. خ. أ. 20 سنة، فلاح، وشقيقه بشار. خ. أ. 22 سنة، طالب، وعمهما محمد. ا. ح. 45 سنة، فلاح، وطرف ثاني عمر. ع. ر. 25 سنة، فلاح، وخلف. ع. ر. 30 سنة، فلاح، وحامد. م. ص. 30 سنة، مبلط، تواجد صدفة بمكان المشاجرة.
أفادت التحريات الأولية، أن مشاجرة نشبت بين الثالث من الطرف الأول، والثاني من الطرف الثاني، بسبب أولوية ري الأراضي الزراعية، ما دفع الأول والثاني من الطرف الأول لإحضار بندقية آلية، وإطلاق النار على الطرف الثاني والثالث الذي تواجد صدفة بمكان المشاجرة.

أسفر إطلاق النار عن مصرع الثاني من الطرف الثاني، والأخير، وتم ضبط المتهمين، والسلاح المستخدم، ونقلت الجثتين إلى مشرحة مستشفى المنيا العام، وبمواجهة المتهمان اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3398 إداري مركز سمالوط غرب، وجرى إخطار النيابة لتباشر التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان