إعلان

"70 ألف جنيه فدية".. اعترافات المتهم بسرقة سيارة شرطة في كفرالشيخ

08:32 ص السبت 18 أغسطس 2018

المتهم خلال وقوفه أمام السيارات المسروقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ- إسلام عمار:

أدلى "حسن م.ب.ا"، 35 سنة، وعاطل، ويقيم بقرية درشابة، دائرة مركز شرطة الرحمانية، بمحافظة البحيرة، وله محل إقامة آخر بأبويوسف بمنطقة العجمى بمحافظة الإسكندرية، والمتهم بسرقة سيارة شرطة ملك مباحث التموين في كفرالشيخ، باعترافات تفصيلية أمام ضباط مباحث قسم شرطة بندر دسوق، من أجل الحصول على فدية مالية.

وقال المتهم المذكور في اعترافاته أمام الرائد هشام السمادوني، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ومعاونيه إنه متخصص في سرقة السيارات ويخفيها بمعرفته الشخصية وبعد معرفته صاحبها ومحل إقامته من خلال بيانات يعثر عليها بالسيارة التي يسرقها يتواصل معه هاتفيًا ويخبره بوجود السيارة بحوزته وأنه يطلب من صاحبها فدية مالية مقابل استرجاعها له.

وأكد المتهم في اعترافاته أن السيارات التي جرى ضبطها بمعرفة رجال مباحث قسم دسوق والتي أرتكب وقائع سرقتها طلب من أصحابها فدية مالية من خلال مبالغ متفاوتة مثل طلبه مبلغ 60 الف جنيه مقابل استرجاعه السيارة رقم 2796 ل أ د خضراء اللون ماركة شيفرولية في المحضر رقم 11557 لسنة 2018 جنح مركز شرطة قلين.

واستكمل اعترافاته أنه طلب مبلغ 65 الف جنيه فدية في السيارة رقم 921362 نقل الغربية، دبل كابينة، في المحضر رقم 12071 لسنة 2018 جنح مركز شرطة بسيون، بمحافظة الغربية، ومبلغ 70 الف جنيه فدية في السيارة رقم 925795 نقل الغربية، في المحضر رقم 13069 لسنة 2018 جنح مركز شرطة بسيون، بمحافظة الغربية.

وكانت مباحث قسم شرطة دسوق في كفرالشيخ، بالتعاون مع المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، برئاسة اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، القت القبض على المسجل خطر المذكور لتخصصه في سرقة السيارات من بينها سرقته لسيارة شرطة تابعة لمباحث التموين بكفرالشيخ.

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بإرتكابه واقعة سرقة سيارة مباحث التموين، وبتطوير مناقشته أعترف بإرتكابه وقائع سرقة سيارات أخرى جرى ذكرها خلال اعترافاته أمام رجال مباحث القسم عندما طلب من أصحابها مبالغ مالية كفدية لتلك السيارات مقابل تسليمها لأصحابها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان